العربي يضرب الجهراء بهدفين في دوري زين الممتاز

نشر في 01-10-2022 | 23:23
آخر تحديث 01-10-2022 | 23:23
جانب من المباراة
جانب من المباراة
أوقف فريق العربي لكرة القدم مغامرة الجهراء في دوري زين الممتاز، متجاوزاً إيّاه بهدفين من دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم، على استاد صباح السالم بالنادي العربي، ضمن منافسات الجولة الخامسة.

وسجل هدفي العربي محمد صولة "72"، وعلي فريدون "83"، رافعاً رصيده لست نقاط، نظير 7 نقاط لفريق الجهراء.

واستطاع العربي في الوصول لمبتغاه، رغم صلابة الضيوف فريق الجهراء، على مدار شوطي اللقاء، بعد محاولات متكررة في اتجاه مرمى حارس الجهراء بدر الصعنون.

وصبت مجريات الشوط الأول، في مصلحة الضيفوف، وكاد عبدالعزيز مروي، وضع الجهراء في المقدمة، إلا أن مدافع العربي طارق أبو عبطة، أنقذ الموقف، وأبعد الكرة قبل معانقة الشباك.

في المقابل، لم تصل هجمات العربي لمستوى الخطورة في الشوط الأول، والذي انتهى سلبياً.

وفي الشوط الثاني، ظهر العربي بصورة مغايرة، وبدأت، هجمات «الأخضر» أكثر ايجابية، كما نجح اللبيي السنوسي الهادي، فتح حبهة هجومية، في اتجاه مرمى الحارس بدر الصنعون.

وشكلت هجمات الجهراء، المرتدة خطورة بالغة على العربي، وكاد التونسي عمرو ذكري، اصطياد هدف السبق، لولا تألق سليمان عبدالغفور، كما شكّل المهاجم الغاني ابودو خطورة بالغة، لكن نتيجة المباراة ظلت على حالها.

ومن هجمة منظمة، استغل السنوسي الهادي، مهارته، ليرسل كرة بالمقاس على رأس الصولة، حولها الأخيرة برأسه في شباك الحارس الصعنون، واضعاً فريقه في المقدمة، وواصل السنوسي تفوقه في الجهة اليمني، ليهدي علي فريدون فرصة الهدف الثاني، في الدقيقة 83، ليظفر بعدها بنقاط المباراة، بهدفين من دون رد.

back to top