36 لاعباً ولاعبة في «آسيوية قوى الناشئين»

نشر في 27-09-2022 | 14:53
آخر تحديث 27-09-2022 | 14:53
أعلن الاتحاد الكويتي لألعاب القوى اختياره 36 لاعباً ولاعبة لتمثيل منتخب الكويت في البطولة الآسيوية الرابعة لألعاب القوى للناشئين والناشئات (تحت 18 سنة) التي تستضيفها البلاد في الفترة من 13 حتى 16 اكتوبر المقبل بمشاركة 33 منتخباً.

وقال عضو مجلس إدارة الاتحاد فاروق الشاعر، في تصريح، إن ادارة المنتخب قررت مشاركة 28 لاعبا و8 لاعبات في البطولة التي ينظمها الاتحاد في مضمار وميدان الاتحاد بمنطقة كيفان بمختلف المسابقات الـ 26 لهذه الرياضة.

وبين الشاعر أن الاتحاد أقام معسكراً تدريبياً للاعبين بتركيا بالفترة السابقة لمدة 20 يوما قبل أن يواصلوا التدريب في الكويت بكل قوة، واصفا المعسكر بانه كان ناجحا بدليل تحسين عدد كبير من اللاعبين واللاعبات لارقامهم الشخصية «مما يبشر بتحقيقهم نتائج طيبة بالبطولة».

وذكر ان اللاعبين المختارين من الأفضل في فئتهم العمرية وهم عبدالعزيز التميمي ويعقوب عواض ومحمد العنزي وعبدالوهاب حماشة وأحمد مفرح وعبدالعزيز مدلول وفلاح مبارك وسعد محمد وسويد العجمي وحسن القلاف ومحمد بوصلحة وجاسم القناعي وفهد سراج وعبدالله مفرح وصالح الخباز وعبدالله منوخ وحمد فيروز وجاسم الخليفي وعبدالعزيز الأدريسي وحمد عرب وعبدالعزيز العطار وحسين التميمي وعبدالعزيز القلاف وراكان حلاوه وطلال بوحيمد وعلي الهندال وبدر العطار وجاسم حسن.

وأشار إلى أن اللاعبات سارة الظاهر وريهام العتيبي وحليمة نصيب ورقية خلف وجوان الصراف وجميلة مبارك وزينب علوان ومريم الفرحان سيمثلن المنتخب في هذه البطولة القارية القوية، معرباً عن أمله أن يحقق المنتخب أكبر عدد من الميداليات فيها.

back to top