لليوم الثالث على التوالي.. حملات مكثفة على الجليب والمهبولة

حملة مفاجئة اليوم على خيطان بقيادة وزير الداخلية

نشر في 14-08-2022 | 23:02
آخر تحديث 14-08-2022 | 23:02
قام نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع ووزير الداخلية بالوكالة الشيخ طلال الخالد اليوم الأحد يرافقه عدد من القيادات الأمنية بجولة تفقدية في مطار الكويت الدولي «T4» وعدد من النقاط الأمنية بمنطقة جليب الشيوخ ومنطقة خيطان وذلك للاطلاع على الاستعدادات والجاهزية.

واستهل الوزير جولته بتفقد مطار الكويت الدولي «T4» وقاعة التشريفات، وكان في استقباله عدد من القيادات الأمنية، واطلع على آلية الإجراءات المتبعة في الدخول والخروج والتعاون بين القطاعات الأمنية والإدارة العامة للجمارك في إطار منظومة العمل المتكامل.

وأثنى الخالد على كفاءة رجال الأمن العاملين في المطار، وقدراتهم على تنفيذ المهام والواجبات المنوطة بهم، مؤكداً على ضرورة تسخير جميع الإمكانات لخدمة المسافرين، والعمل على إنجاز معاملاتهم بكل سهولة ويسر.

ثم قام الوزير بتفقد عدد من النقاط الأمنية في منطقة جليب الشيوخ وكان في استقبالة وكيل وزارة الداخلية الفريق أنور عبداللطيف البرجس، واطلع على الاستعداد والجاهزية وآلية عملها والمهام التي تقوم بها، واختتم جولته بتفقد منطقة خيطان، وبناءً على تعليمات تم عمل حملة أمنية مفاجئة، وعمل نقاط تفتيش على مداخل ومخارج المنطقة، وتم ضبط عدد من المخالفين.

وشدد الخالد على تطبيق القانون على الجميع وضبط الخارجين عن القانون ومخالفي قانون الإقامة والانتباه واليقظة الدائمة، وتقديم المساعدات الإنسانية والأمنية للجميع وبأقصى سرعة.

وأعرب الوزير عن شكره وتقديره لرجال الأمن على ما يقومون به من جهد كبير من أجل ضبط المخالفين والخارجين عن القانون، مؤكداً على أن رجال الأمن هم العين الساهرة على أمن الوطن والمواطنين.

back to top