الغانم يوجه الدعوة لعقد جلسة خاصة الأحد

نشر في 20-01-2022 | 16:01
آخر تحديث 20-01-2022 | 16:01
رئيس مجلس الأمة مرزوق الغانم
رئيس مجلس الأمة مرزوق الغانم
وجه رئيس مجلس الأمة مرزوق الغانم الدعوة لعقد جلسة خاصة يوم الأحد الساعة التاسعة صباحاً طبقاً لنص المادة 72 من اللائحة الداخلية لمجلس الأمة، لمناقشة الاقتراحات بقوانين بتعديل البند خامساً من المادة الأولى من المرسوم بالقانون رقم 20 لسنة 1981 بإنشاء دائرة بالمحكمة الكلية لنظر المنازعات الإدارية وإضافة فقرة جديدة إلى المادة الثانية من المرسوم بالقانون رقم 23 لسنة 1990 بشأن تنظيم القضاء والمقدمة من بعض السادة الأعضاء.

وجاء في نص الطلب أنه استناداً لنص المادة 72 من اللائحة الداخلية لمجلس الأمة، نتقدم نحن الموقعين أدناه بطلب استعجال لجنة الشؤون التشريعية والقانونية بتقديم تقريرها عن الاقتراحات بقوانين المشار إليها وذلك تمهيداً لعرضها على الجلسة الخاصة المطلوب عقدها يوم الأحد الموافق 23 يناير 2022 عند الساعة 11 صباحاً للمناقشة والتصويت عليها.

وأشار الطلب إلى أن الاقتراحات بقوانین محالة إلى لجنة الشؤون التشريعية والقانونية منذ بداية دور الانعقاد الأول ولم تقم اللجنة بتقديم تقريرها عن هذه الموضوعات حتى تاريخه.

ووقع طلب عقد الجلسة الخاصة النواب الصيفي مبارك الصيفي ومساعد العارضي ومحمد براك المطير ومبارك الحجرف ود. عبد الكريم الكندري ومرزوق الخليفة ود. حسن جوهر وفارس العتيبي وثامر السويط وشعيب المويزري.

back to top