«التربية» و«الوطني للثقافة» بحثا تفعيل القراءة ونشر الثقافة لدى الطلبة

نشر في 30-11-2021 | 17:09
آخر تحديث 30-11-2021 | 17:09
جانب من الاجتماع
جانب من الاجتماع
في إطار التعاون المشترك بين وزارة التربية والمجلس الوطني للثقافة والفنون والآداب، عقد وكيل وزارة التربية أ. د. علي اليعقوب اجتماعاً صباح اليوم مع الأمين العام للمجلس الوطني للثقافة والفنون والآداب د. كامل العبدالجليل، حيث تم خلال الاجتماع مناقشة بعض الأمور والمقترحات لوضع خطة معتمدة بين الطرفين لتنمية مهارات الطلبة عن طريق ورش العمل والمهرجانات والأنشطة التربوية.

وقد أكد اليعقوب في حديثه على حرص وزارة التربية بكافة قطاعاتها على بناء شخصية الطالب، مشيراً أن التعاون المستمر مع المجلس الوطني للثقافة والفنون والآداب يساهم في صقل مواهب وقدرات الطلبة والطالبات بجميع المراحل التعليمية.

كما بحث الطرفان خلال الاجتماع سبل تفعيل القراءة ونشر الثقافة لدى الطلبة والعاملين بوزارة التربية وسبل تفعيل المبادرات المشتركة، على أن يعقد اجتماع آخر لاحقاً لبحث البروتوكول المشترك بين وزارة التربية والمجلس الوطني.

حضر الاجتماع كل من الوكيل المساعد لقطاع البحوث التربوية والمناهج صلاح دبشة والوكيل المساعد للشئون المالية يوسف النجار والوكيل المساعد للمنشآت التربوية والتخطيط م. ياسين الياسين والموجه الفني العام للعلوم منى الأنصاري ومدير إدارة التقنيات التربوية د. غانم السليماني ومراقب الامتحانات وشئون الطلبة سلطان المشعل والناطق الرسمي باسم المجلس الوطني الأمين العام المساعد لقطاع الثقافة د. عيسى الأنصاري ومدير إدارة الثقافة بالمجلس الوطني عائشة المحمود.

back to top