رحلة صحراوية لدعم السلام «الكوري» في كبد

نشر في 29-11-2021 | 14:46
آخر تحديث 29-11-2021 | 14:46
جانب من الرحلة
جانب من الرحلة
نظم المجلس الاستشاري للوحدة السلمية بفرعها في دولة الكويت ورئيس الفرع تشونغ هيون سيك بتنظيم رحلة صحراوية لمسافة 10 كيلومترات في منطقة كبد بدولة الكويت وذلك لدعم السلام في شبه الجزيرة الكورية، كما تم تنظيم محاضرة لضيف الفاعلية بعنوان: لم الشمل السلمي للكوريين.

كما شارك فى الفاعلية حوالي 70 شخصاً، بما فيهم أعضاء المجلس الاستشاري للوحدة السلمية وأعضاء السفارة الكورية في الكويت، وقادة المجتمع الكوري وطلاب الجامعات المحليين والمسؤولين التربوين في دولة الكويت، وقام المشاركيين برحلة صحراوية بمسافة 10 كيلومترات بقلوب صادقة لتحقيق سلام مستدام في شبه الجزيرة الكورية والتغلب على صعوبات جائحة كورونا والكوارث العالمية.

أوضح السيد تشونغ، رئيس الفرع، أن هذا الحدث كان جزءاً من حركة السلام والتي تهدف إلى تفعييل الدبلوماسية العامة من أجل السلام والوحدة للمواطنين الكويتيين والكوريين في الخارج ولدعم اتفاق المجتمع الدولي حول السلام في شبه الجزيرة الكورية.

وتمت رعاية هذا الحدث من قبل المجلس الاستشاري للوحدة السلمية فى الشرق الأوسط ورئيسها السيد هيون بونغ تشيول وسفارة جمهورية كوريا في دولة الكويت وسفيرها السيد جيونغ بيونغ ها.

تم إنشاء المجلس الاستشاري للوحدة السلمية بموجب المادة 92 من الدستور الكوري، وهي هيئة استشارية تابعة لرئيس جمهورية كوريا، وتقدم الاقتراحات والمشورة فيما يتعلق بسياسات السلام والوحدة.

ويعمل المجلس الاستشاري للتوحيد السلمي بدورته العشرين مع المواطنين المحليين والكوريين في الخارج لتحقيق السلام الدائم في شبه الجزيرة الكورية.

back to top