الكويت يقدم صفقاته الجديدة وسط غياب الجبال ومبوكاني

الغانم: نجوم عرضوا أنفسهم على الكويت بعد التعاقد مع ميكيل

نشر في 02-08-2021 | 21:58
آخر تحديث 02-08-2021 | 21:58
رئيس نادي الكويت خالد الغانم
رئيس نادي الكويت خالد الغانم
قدم نادي الكويت الصفقات الجديدة للفريق الأول لكرة القدم بالنادي في مؤتمر صحافي عقد مساء اليوم في قاعة المؤتمرات بحضور رئيس النادي خالد الغانم وأمين الصندوق فهد الغانم ونائب مدير الكرة عادل عقلة.

وفعلياً تم تقديم النجم العالمي النيجيري جون أوبي ميكيل والأسترالي رايان ماكغوان والمغربي مهدي برحمة والأوزبكي راشيدوف والوافد الجديد عبدالمحسن التركماني بينما غاب عن المؤتمر كل من المدرب التونسي فتحي الجبال والكونغولي مبوكاني لدواعي متعلقة بالتطعيم وسيلتحقان بالفريق خلال معسكر تركيا بينما غاب يوسف الرشيدي لارتباطه بالمنتخب الأولمبي.

وأشاد رئيس الكويت خالد الغانم بالصفقات الجديدة مثمناً العمل الكبير للطاقم الذي عمل خلف الكواليس لانجازها، مشدداً أن طموح نادي الكويت أكبر بكثير من البطولات المحلية ويهدف للآسيوية.

وأوضح «جرت العادة بأن نواجه صعوبات عند التفاوض مع أسماء مميزة لكون الدوري الكويت غير جاذب لهم ولكن بعد التعاقد مع النيجيري جون اوبي ميكيل أتتنا اتصالات عديدة من لاعبين عالميين منهم رفضونا سابقاً، ليعلنوا عن استعدادهم باللعب في دورينا».

وأضاف «هذة الصفقات من شأنها أن تسهم في تطوير الرياضية وتسوق لأنديتنا في أقوى الدوريات الأوروبية».

p style="color:#ec254b; font-size:22px; direction:rtl;">الطقس لن يؤثر

قال النيجيري اوبي ميكيل«أنا أعشق التحديات وقد أعجبت بطموح الفريق في الموسم المقبل وأنا جاهز لهذا التحدي الجديد، وهناك معاناة من حرارة الطقس ولكن اللاعب المحترف يتقبل التحديات بكل ظروفها».

p style="color:#ec254b; font-size:22px; direction:rtl;">نجاح خليجي وعربي

الأسترالي رايان ماكغوان: نادي الكويت ناجح خليجياً وعربياً وذلك مادفعني للتوقيع معه.

p style="color:#ec254b; font-size:22px; direction:rtl;">تحقيق البطولات

المغربي مهدي برحمة: لم أتردد في قبول عرض نادي الكويت وأتمنى التوفيق لنا وأسعى لتحقيق البطولات في صفوفه هذا الموسم.

p style="color:#ec254b; font-size:22px; direction:rtl;">عامل ايجابي

الأوزبكي راشيدوف: تفاهمي السابق مع مهدي برحمة سيكون عامل ايجابي بتواجدنا مع «الأبيض» وأتمنى أن نساهم في تحقيق الانجازات في ظل هذة للتعاقدات الجديدة والامكانيات التي يمتلكها الفريق.

p style="color:#ec254b; font-size:22px; direction:rtl;">تحقيق طموحاتي

عبدالمحسن التركماني: أشكر إدارة الكويت على ثقتها بإمكانياتي ولم أتردد قبول عرض الكويت وهو نادي يتناسب مع تحقيق طموحاتي بالفوز بالبطولات.

back to top