«سايبربانك 2077» تعود إلى «بلاي ستيشن ستور» الاثنين المقبل

نشر في 16-06-2021 | 13:21
آخر تحديث 16-06-2021 | 13:21
لعبة «سايبربانك 2077»
لعبة «سايبربانك 2077»
تعود لعبة الفيديو «سايبربانك 2077» الاثنين المقبل إلى متجر «بلاي ستيشن ستور» الإلكتروني التابع لشركة «سوني» الذي سُحبَت منه في ديسمبر الفائت بسبب سلسلة من الأخطاء بعد أيام من إطلاقها الذي تَرافق مع حملة ترويجية واسعة.

وأوضح بيان أصدرته شركة «سي دي بروجكت رد» البولندية التي ابتكرت لعبة الحركة هذه أن «النسخة الرقمية من (سايبربانك 2077) ستكون متوافرة مجدداً على (بلاي ستيشن ستور) في 21 يونيو».

ورداً على سؤال لوكالة «فرانس برس»، أكدت شركة «سوني إنتراكتيف إنترتينمنت» هذا الإعلان، لكنّ هذا القسم المتخصص في صناعة الترفيه من شركة «سوني» اليابانية العملاقة نبّه إلى بعض المحاذير.

وأوضحت «سوني إنتراكتيف إنترتينمنت» في بيان أن «المستخدمين سيستمرون في مواجهة مشكلات في أداء» هذه اللعبة على وحدة التحكم «بلاي ستيشن 4»، مشيرة إلى أن «سي دي بروجكت رد» تواصل «تحسين استقرار (اللعبة) عبر كل المنصات».

ونصحت «سوني إنتراكتيف إنترتينمنت» بممارسة هذه اللعبة على جهاز «بلاي ستيشن 4 برو» أو «بلاي ستيشن 5» «توخياً للحصول على أفضل تجربة».

وكانت «سوني» قررت سحب «سايبربانك 2077» من عروضها على «بلاي ستيشن ستور» بعد أقل من عشرة أيام على طرحها في ديسمبر الفائت، ريثما تجري «سي دي بروجكت رد» التصليحات اللازمة عليها.

واضطرت «سي دي بروجكت رد» إلى إضافة تنبيهات صحية إلى اللعبة بعدما شكت صحافية متخصصة أنها عانت نوبة صرع بسببها.

back to top