«الوطني»: اتفاقية شراكة حصرية مع «ديليفرو» لتوفير الدفع عن طريق «كي نت»

  • 02-07-2022

يسعى بنك الكويت الوطني إلى ترسيخ تعاونه الاستراتيجي مع المؤسسات الرائدة في كل القطاعات، بما يساهم في تلبية احتياجات عملائه، وتوفير أحدث الخدمات والمنتجات المصرفية وحلول الدفع المتطورة، ووقع «الوطني» اتفاقية شراكة حصرية تمكن عملاء ديليفرو deliveroo من إتمام كل المدفوعات عن طريق بوابة الدفع كي نت KNET.

وتم توقيع الاتفاقية خلال الحفل الذي أقيم في المقر الرئيسي لبنك الكويت الوطني، بحضور المدير العام لمجموعة الخدمات المصرفية الشخصية محمد العثمان، والمديرة العامة لشركة ديليفرو الكويت سهام الحسيني، إلى جانب قيادات مجموعة الخدمات المصرفية الشخصية في بنك الكويت الوطني، وقيادات شركة ديليفرو.

ويوفر بنك الكويت الوطني كل التسهيلات التي تمكن عملاء «ديليفرو» من إتمام معاملاتهم باستخدام بطاقات السحب الآلي وكل البطاقات المؤهلة للدفع من خلال منصة KNET، ويأتي توقيع الاتفاقية في إطار الشراكة الاستراتيجية والعلاقات الوثيقة التي تجمع «الوطني» و»ديليفرو»، وحرص المؤسستين على تقديم حلول دفع إضافية، بما يساهم في تحقيق أعلى مستوى من رضا العملاء وتلبية احتياجاتهم.

بهذه المناسبة، قال المدير العام لمجموعة الخدمات المصرفية الشخصية في بنك الكويت الوطني محمد العثمان: «نسعد بتوقيع اتفاقية الشراكة الحصرية مع ديليفرو، ضمن سعينا إلى عقد شراكات مع أبرز العلامات التجارية الرائدة، بهدف تلبية احتياجات العملاء وإثراء التجربة المصرفية التي يحصلون عليها».

وأضاف العثمان: «نلتزم بتقديم أفضل حلول الدفع الرقمية المتطورة وأكثرها تطورا، بما يضمن توفير وسائل دفع أكثر سهولة وراحة، ويساهم في تلبية كل احتياجات العملاء»، مؤكدا حرص «الوطني» على توفير أحدث الخدمات الرقمية وحلول الدفع المتطورة، بما يعكس ما يتمتع به البنك من قدرات فائقة وبنية تحتية رقمية ضخمة نجح البنك في بنائها على مدار سنوات.

من جانبها، ذكرت المديرة العامة لشركة ديليفرو الكويت سهام الحسيني: «متحمسون لتزويد عملائنا بخيار الدفع عن طريق إحدى طرق الدفع الأكثر شيوعا في الكويت»، مضيفة: «كجزء من التزامنا المستمر بضمان الحصول على طعام رائع على بعد نقرة واحدة فقط، فإن إضافة الكي نت ستوفر لعملائنا خيارات دفع أخرى لطلب الأطعمة المفضلة لديهم».

ويسعى بنك الكويت الوطني إلى تكثيف جهوده، من أجل حصول عملائه على تجربة تسوق فريدة من خلال التعاون مع مؤسسات التجزئة الرائدة التي يحرص من خلالها على تقديم أحدث حلول الدفع المتطورة.

ويواصل بنك الكويت الوطني تعزيز موقعه الريادي، من خلال شبكته المصرفية المحلية الأكبر على مستوى الكويت، حيث يمتد انتشار البنك، من خلال شبكة فروع وأجهزة نقطة بيع تعمل جميعها بتقنية الدفع قريب المدى، إضافة إلى تميز البنك بأكبر شبكة من أجهزة السحب الآلي المملوكة له على مستوى الكويت.