«عمومية الأهلي» تختار عضواً رابعاً مستقلاً

  • 02-07-2022

اختتم البنك الأهلي الكويتي اجتماع الجمعية العامة العادية الخميس الماضي، في مبنى المركز الرئيسي للبنك، وترأس جلسة الاجتماع طلال بهبهاني، رئيس مجلس إدارة البنك الأهلي الكويتي، بنسبة حضور 85.463 في المئة.

وتقدم بهبهاني بالشكر للمساهمين على حضورهم وثقتهم الغالية والتزامهم على مر السنين، وتم خلال الاجتماع الموافقة بالإجماع على جدول الأعمال، الذي يتضمن بندا واحدا، وهو اختيار العضو المستقل الرابع لينضم إلى مجلس إدارة البنك الأهلي الكويتي في دورته الحالية لمدة ثلاث سنوات (2022 - 2024).

وأضاف: «يسعدنا عقد اجتماع الجمعية العامة العادية بعد الحصول على موافقة بنك الكويت المركزي على العضو المستقل الرابع باسم سليمان محمد العتيبي، بتاريخ 28 يونيو 2022، وقد اختار المساهمون العضو المستقل الرابع للانضمام إلى مجلس الإدارة الحالي امتثالا لقواعد ولوائح بنك الكويت المركزي، التي تتطلب وجود أربعة أعضاء مستقلين في تشكيل مجالس إدارات البنوك اعتبارا من يونيو 2022».

وأردف: «أود أن أشكر بنك الكويت المركزي وهيئة أسواق المال على دعمهما المستمر للقطاع المصرفي الكويتي، كما أود أن أعرب عن امتناني لمساهمي البنك والشركاء والعملاء الكرام على التزامهم وولائهم المستمر تجاه البنك الأهلي الكويتي، والشكر موصول لموظفي البنك لإخلاصهم وتفانيهم في عملهم».