«بوكسهل» تبدأ استقبال طلبات الالتحاق

  • 02-07-2022

أعلنت كلية بوكسهل في الكويت استقبال طلبات التحاق الطالبات للفصل الدراسي الأول 2022/2023 عبر الموقع الإلكتروني أو مقر الكلية في أبوحليفة، مشيرة إلى أن الطالبات يمكنهن التواصل مع مسؤولي القبول مباشرة عبر الواتساب، للإجابة عن جميع استفساراتهن.

وكشفت الكلية، في بيان صحافي، اليوم، أن نسبة التقديم للالتحاق بالكلية هي 50 في المئة لقسمي العلمي والأدبي، لافتة إلى أنها تقدم درجة البكالوريوس في تخصصات إدارة الأعمال الدولية والمحاسبة، بالإضافة الى تخصص تجارة الأزياء من خلال برنامج 2 2 «سنتين دبلوم- سنتين بكالوريوس».

ولفتت إلى أنها تستقبل طلبات الالتحاق لخريجي الثانوية العامة قديمي وحديثي التخرج، موضحة أنها تقدم درجة الدبلوم في إدارة الأعمال والتسويق والخدمات المصرفية والبنوك، وتصميم المواقع الإلكترونية، والتصميم الجرافيكي والديكور، والتصميم الداخلي.

وقالت إن الكلية تضم عدة تخصصات منها: قسم العلوم الإدارية، الذي يضم: التسويق والإدارة والمحاسبة وتجارة الأزياء، وقسم التصميم والفنون التطبيقية، الذي يضم: تخصص التصميم الجرافيكي، والتصميم الداخلي، وتصميم المواقع الإلكترونية.

وأفادت بأنها «تأسست سنة 2007، وخرجت أكثر من 2000 خريجة في مختلف التخصصات».

وأضافت «تتميز شهادة الكلية بأنها معتمدة عالميا، ولخريجاتها الحق في استكمال الدراسة في بوكسهل أستراليا، وتتم معاملتهن معاملة خريجات الجامعة الأم في أستراليا، لكون الكلية فرعا منها، ومازلنا نسعى لإعطاء قيم مضافة في العملية التعليمية بالتعليم العالي في الكويت».

وتابعت الكلية بأنها توفر تخصصات التجارة بمختلف فروعها كالمحاسبة، وإدارة الأعمال الدولية، بالإضافة الى «تجارة الأزياء»، وهو تخصص تنفرد به «بوكسهل الكويت»، ويجمع بين تخصصات التصميم وإدارة الأعمال، وينصب تركيز المنهج على تطوير مهارات التصميم والتقنيات الحديثة في التسويق، وفق تطلعات اللواتي يطمحن الى تأسيس مشاريعهن الخاصة.