منتخبنا الوطني يحصد برونزية الهوكي في دورة الألعاب الخليجية

الإمارات توجت بالذهبية.. والسعودية بالفضية

نشر في 27-05-2022 | 20:53
آخر تحديث 27-05-2022 | 20:53
تتويج المنتخب الكويتي صاحب الميدالية البرونزية
تتويج المنتخب الكويتي صاحب الميدالية البرونزية
توج مساء اليوم الجمعة منتخب الامارات بالميدالية الذهبية لمسابقة الهوكي على الجليد ضمن منافسات اللعبة في دورة الألعاب الرياضية الخليجية الثالثة المتواصلة بالبلاد في حين فاز المنتخب السعودي بالميدالية الفضية والكويتي بالبرونزية.

وجاء فوز الإمارات بالمسابقة التي أقيمت بصالة نادي الألعاب الشتوية الكويتي بنظام الدوري من دور واحد عقب تحقيقه الفوز بجميع مبارياته الثلاث جامعاً 9 نقاط تلاه «الأخضر» السعودي ثانياً بعد إحرازه الفوز بلقاءين مقابل خسارة واحدة ليستقر رصيده عند 6 نقاط.

ونال «أزرق هوكي الجليد» المركز الثالث بـ 3 نقاط بعد أن حقق فوزاً واحداً فيما تلقى الخسارة في لقاءين واحتلت البحرين المرتبة الرابعة دون أي نقطة بعد أن خسرت مبارياتها الثلاث بالمسابقة.

وقال نائب رئيس نادي الألعاب الشتوية خالد المطيري في تصريح للصحفيين عقب تتويج الفرق الفائزة بالمسابقة أن منافسات هذه اللعبة الشتوية الأولمبية ضمن هذه الدورة ظهرت بمستوى فني جيد وشهدت حضوراً جماهيرياً غفيراً وحفلت معظم مبارياتها بالندية والقوة وذلك بفضل تطور أداء المنتخبات الخليجية.

وأعرب المطيري عن فخر ناديه بالنجاح التنظيمي والفني لمنافسات الهوكي على الجليد في هذا التجمع الرياضي الخليجي الكبير وذلك بالتعاون مع اللجنة الأولمبية الكويتية التي وفرت كل السبل لإنجاح هذه الاستضافة، مهنئاً المنتخبات الفائزة بالمراكز الثلاث الأول.

وشهد اليوم الختامي للمسابقة إلى جانب تتويج الفرق الفائزة إقامة مباراة استعراضية جمعت لاعبي المنتخبات الخليجية الأربعة المشاركة في الدورة وهي الكويت والإمارات والسعودية والبحرين.

back to top