البرجس: تسخير الإمكانات لضمان نجاح الانتخابات

  • 21-05-2022 | 14:56

أكد وكيل وزارة الداخلية الفريق أنور البرجس ضرورة تسخير الجهود والإمكانات لمساعدة الناخبين وخاصة كبار السن وذوي الاحتياجات الخاصة للإدلاء بأصواتهم، مثمنا جهودهم في تحمل الواجبات والمسؤوليات المنوطة بهم في الانتخابات التي تعيشها البلاد، والعمل على خدمة الناخبين والمرشحين.

جاء ذلك خلال تفقده، اليوم، عددا من مقار اللجان الانتخابية للمجلس البلدي، بالمحافظات الست لمتابعة سير العملية الانتخابية، يرافقه عدد من القيادات الأمنية المعنية، وذلك بناء على توجيهات النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية الفريق أول متقاعد الشيخ أحمد النواف بمتابعة سير العملية الانتخابية للمجلس البلدي 2022 للخروج بالصورة التي تتناسب مع مكانة الكويت الديموقراطية والحضارية.

وشدد الفريق البرجس على حرص القيادة الأمنية على خروج انتخابات المجلس البلدي بما يتواكب مع عراقة الديموقراطية في الكويت، مؤكداً أن وزارة الداخلية سخرت جميع الإمكانات البشرية والمادية لضمان نجاح سير العملية الانتخابية.

وفي مستهل الجولة، اطلع البرجس على الإجراءات الأمنية التي تم اتخاذها لضمان سير الانتخابات والتسهيل والتيسير على الناخبين، والتقى بعدد من المواطنين الذين أعربوا عن ارتياحهم لسلامة الإجراءات والترتيبات الأمنية التي تسهل عليهم عملية الاقتراع.

وأبدى ارتياحه لما شاهده من تنظيم داخل اللجان الانتخابية، مشيداً بالأسلوب الحضاري الراقي في تعامل رجال الأمن مع إخوانهم المواطنين، لافتاً إلى أن تلك الروح تجسد التلاحم الدائم بين أبناء الشعب ورجال الشرطة.

وفي ختام الجولة، أعرب البرجس عن شكره وتقديره للسلطة القضائية، وجميع وزارات وهيئات ومؤسسات الدولة، وكل من شارك في هذا العرس الديموقراطي الذي جاء على مستوى عالٍ من النزاهة والأمن والشفافية.

كما ثمن تعاون الناخبين والناخبات، والتزامهم بالتعليمات والإرشادات الصادرة عن رجال وأجهزة الأمن المعنية بالانتخابات.