الخطوط الجوية الكويتية الكويتية تختتم مشاركتها في معرض «AUM»

نشر في 15-05-2022
آخر تحديث 15-05-2022 | 00:00
جناح الشركة في المعرض
جناح الشركة في المعرض
اختتمت شركة الخطوط الجوية الكويتية مشاركتها في معرض الفرص الوظيفية الذي نظمته جامعة الشرق الأوسط الأميركية في الكويت (AUM)، من 10 حتى 12 الجاري، حيث قامت الشركة، من خلال جناحها الخاص، باستقبال الطلبة الراغبين في البحث عن فرص وظيفية جديدة في "الكويتية".

وعلى هامش المشاركة، قال مدير دائرة الموارد البشرية أحمد البناي: "إن مشاركة (الكويتية) في معرض الفرص الوظيفية هدفه استقطاب المواهب الشبابية من الخريجين الجدد، وتشجيعهم على الانخراط في سوق العمل، لاسيما في (الكويتية)، التي دائماً ما تضع تركيزها على دعم الشباب وتأهيلهم وتدريبهم ليصبحوا عناصر فاعلة ومساهمة في المجتمع".

وأضاف البناي: "نبحث عن الشباب والشابات الذين يمتلكون الطموح والدافع وأصحاب المبادرة للانضمام لـ(الطائر الأزرق)، حيث إن الخطوط الجوية الكويتية تسعى إلى استقطاب مجموعة متميزة من الشباب والشابات الذين نأمل أن يكونوا قيمة مضافة للناقل الوطني للكويت".

وتابع: "كما تأتي مشاركة (الكويتية) في إطار جهودها الدؤوبة لتطبيق سياساتها وبرامجها للمسؤولية الاجتماعية في دعم التعليم والشباب، وكونها جزءاً لا يتجزأ من المجتمع الكويتي، فهي دائماً تحرص على المشاركة في مثل هذه الأحداث والفعاليات، لإبراز دورها المجتمعي الجاد".

وأكد البناي أن "الخطوط الجوية الكويتية تولي أهمية كبرى في تسخير جهودها لإضافة عناصر متميزة يكملون مسيرة (الطائر الأزرق) نحو الارتقاء إلى آفاق رحبة، وبما يساهم في تطوير الأداء العام، ويعود على المصلحة العامة لبلادنا".

من جانبها، قالت مديرة استقطاب المواهب في الشركة آلاء الياقوت: "تأتي مشاركة (الكويتية) ضمن سلسلة مشاركات في المجتمع الطلابي والجامعي، حيث قامت الشركة أخيرا بلقاء الطلبة الكويتيين في مدينة مانشستر في المملكة المتحدة، وتعريفهم على الناقل الوطني للكويت، وتاريخه المليء بالإنجازات، إضافة إلى تسليط الضوء على الوظائف الإدارية والعملية داخل الشركة".

واختتمت الياقوت تصريحها بالتأكيد على حرص (الكويتية) المتواصل على تطبيق استراتيجيتها في استقطاب أفضل المواهب المحلية والطموحة، وتشجيعهم على الانخراط في سوق العمل، من خلال تدريبهم وتأهيلهم ليصبحوا على أتم الجاهزية والاستعداد لتحقيق الأهداف المرجوة.

هذا، وقامت جامعة AUM بتكريم الخطوط الجوية الكويتية كونها شريك توظيف استراتيجيا بالحفل الذي أقيم في نهاية المعرض.

back to top