«المركز» ينظم غداً ندوة عن توقعاته للأسواق للعام الحالي

  • 23-01-2022

أعلن المركز المالي الكويتي (المركز) تنظيم ندوة افتراضية بهدف مشاركة المستثمرين بالتطورات في الأسواق والفرص الاستثمارية المتاحة، والتوقعات المستقبلية للأسواق المحلية والإقليمية في مختلف فئات الأصول، بعنوان «توقعات المركز للأسواق لعام 2022»، غدا، عبر تطبيق زوم، بمشاركة متحدثين خبراء من «المركز».

وسيسلط الخبراء والمتخصصون في «المركز»، خلال الندوة، الضوء على الفرص والتحديات الحالية والناشئة لمساعدة المستثمرين على اتخاذ قرارات حاسمة ومستنيرة فيما يتعلق بالاستفادة من أصولهم وتفعيل خططهم الاستثمارية، وكذلك سيتعمق المتحدثون في الاتجاهات الحالية للسوق، ويستشرفون الآفاق المستقبلية لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا في مجالات الأسهم والعقارات، إضافة إلى فئات الأصول العقارية الدولية.

وسيدير الحوار العضو المنتدب في إدارة الثروات وتطوير الأعمال عبداللطيف النصف، بينما تشمل قائمة المتحدثين إم. أر. راغو، الرئيس التنفيذي لشركة مارمور مينا إنتليجنس، وهي الذراع البحثية لـ«المركز»، إضافة إلى محمد خالد العبدالقادر، نائب رئيس في إدارة أسهم الشرق الأوسط وشمال افريقيا، وخالد أحمد المباركي، نائب رئيس في إدارة الاستثمار العقاري في منطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا، وكريستوفر سانتياغو، نائب رئيس مساعد في إدارة العقارات الدولية.

بدوره، قال النصف: «في مستهل عام 2022 بدأنا نشهد تشكل اتجاهات جديدة ناتجة عن التطورات السريعة للجائحة، وفي حين تواجه فئات الأصول المختلفة بعض التقلبات وحالات عدم اليقين، يتوقع أن يدفع البعض الآخر باتجاه النمو، إلى جانب زيادة كبيرة في الأرباح، وخلال ندوتنا الافتراضية القادمة سيقدم خبراؤنا للمستثمرين رؤى عملية مستندة إلى أبحاث مكثفة ستمكنهم من اقتناص الفرص متى ما ظهرت، وتهيئة أنفسهم للاحتمالات المقبلة، كما ستوفر لهم الندوة المعرفة والأدوات التي يحتاجونها لتحقيق العوائد من خلال الجمع بين الفرص المناسبة في مختلف فئات الأصول».