مواجهة ثأرية بين الأبيض والأصفر في «ممتاز الطائرة»

  • 06-12-2021

تقام اليوم ثلاث مباريات ضمن الجولة الثامنة "القسم الثاني" من الدوري الممتاز للكرة الطائرة، أبرزها في السابعة والنصف مساء بين الكويت والقادسية المتصدر، تسبقها في الخامسة والنصف مباراة التضامن مع برقان على صالة الاتحاد بمجمع صالات الشيخ سعد العبدالله، بينما يستضيف فريق الجهراء منافسة العربي في السادسة مساء .

يتطلع الكويت المتأخر في المركز الثاني، بفارق عدد مرات الفوز عن القادسية المتصدر، وهما برصيد واحد 15 نقطة، إلى تقديم مستوى جيد يمكنه من فك الشراكة والارتقاء لقمة الترتيب، كذلك الثأر من خسارته في القسم الأول "الذهاب" أمام القادسية الطامع في المحافظة على موقعه وسلسلة انتصاراته دون عثرات والابتعاد بقمة الترتيب.

وسيحاول مدرب الكويت، الأرجنتيني دامين، استغلال المستوى المميز، الذي يقدمه الفريق وصفوفه المتكاملة لتحقيق غايته في الفوز طمعاً في ارتقاء قمة الترتيب، بينما سيسعى مدرب القادسية البحريني رضا علي لاستغلال معنويات لاعبيه المرتفعة لتحقيق الفوز معتمداً على خبرة لاعبيه والقراءة الجيدة للمباراة.

في المباراة الثانية، سيسعى برقان الخامس بـ 6 نقاط لتكرار الفوز على التضامن الأخير بـ 3 نقاط والساعي إلى تعويض خسارته في القسم الأول طمعاً في الهروب من قاع الترتيب.

أما المباراة الثالثة، فستكون صعبة، إذ يتطلع الجهراء السادس بـ 5 نقاط لترجمة عروضه القوية للثأر من خسارته في القسم الأول أمام العربي الرابع بـ 6 نقاط والطامح في تكرار الفوز.