«الوطني للثقافة» يوقع مذكرة تعاون مع «فنون التصوير»

نشر في 20-10-2021
آخر تحديث 20-10-2021 | 00:14
من أجواء التوقيع
من أجواء التوقيع
وقع المجلس الوطني للثقافة والفنون والآداب مذكرة تفاهم وتعاون مع الجمعية الكويتية لفنون التصوير، وذلك ضمن استراتيجية المجلس لتوطيد الشراكة مع الجمعيات الأهلية المعنية بالثقافة والفنون والآداب، بما يسهم في تحقيق رؤية "كويت جديدة 2035".

وقال الأمين العام للمجلس كامل العبدالجليل، في تصريح صحافي أمس الأول، إن الجمعية تملك طاقات إبداعية تستحق كل الدعم والرعاية، وذلك لتمكينها من تحقيق أهدافها.

من جهته، أوضح الأمين العام المساعد لقطاع الثقافة الناطق الرسمي للمجلس د. عيسى الأنصاري، في تصريح مماثل أن مذكرة التعاون والتفاهم تنص على التعاون في العديد من المجالات، منها تنسيق حملة إعلامية مشتركة لتسويق الفعاليات والدورات الفنية والثقافية، وتبادل الخبرات البحثية والعلمية، وتبادل المطبوعات والبرامج البحثية لتشجيع الإنتاج الفكري الهادف إلى تنمية هذا الفن، وتنص أيضا على إقامة الندوات والورش التدريبية، إضافة إلى إعداد واعتماد برنامج زمني لتنفيذ الأنشطة والفعاليات المشتركة على مدار العام لتحقيق أهداف قيمة للمجتمع.

بدورها، اعتبرت رئيسة مجلس إدارة الجمعية الكويتية لفنون التصوير د. سعاد الحمر، في تصريحها، توقيع المذكرة بأنه خطوة جيدة لمزيد من العطاء بفضل التعاون من المجلس.

back to top