شركة مجموعة الخليج للتأمين : حملة تسويقية لتطبيق الهاتف

  • 19-09-2021

أطلقت مجموعة الخليج للتأمين-الكويت حملة تسويقية وإعلانية لمدة شهر ابتداء من 16 سبتمبر الجاري حتى 16 أكتوبر المقبل لإعلان أحدث تطبيق للهاتف وأكثرها تطوراً في سوق التأمين الكويتي والإقليمي gig-Kuwait حرصاً منها على تقديم خدمات تأمينية متميزة ومتطورة لعملائها وتأكيداً على مواصلة دورها الريادي في السوق المحلي.

وقال سلمان النجادي مدير إدارة التسويق والعلاقات العامة، في تصريح صحافي أمس، إن مجموعة الخليج للتأمين -الكويت تسعى دائماً لضمان إدارة احتياجات العملاء بما يواكب التطورات التكنولوجية وتقديم كل جديد لهم وتقديم الخدمات بأسهل الطرق، إذ تولت تطوير التطبيق والموقع الإلكتروني وجعله أسهل وأسرع وسيلة لإصدار أو تجديد وثائق التأمين في أي وقت ومن أي مكان، إذ يلزم لذلك قيام العميل بتحميل التطبيق ثم التسجيل ثم البحث عن المنتج المناسب لاحتياجاته وإتمام عملية الشراء.

وأضاف النجادي، أن عمليات المجموعة في الكويت قامت على تحفيز العملاء للشراء عبر التطبيق أو الموقع الالكتروني خلال فترة هذه الحملة، حيث سيكون هنالك سحب في نهاية الحملة على جوائز تصل قيمتها إلى 17500 دينار، وطريقة المشاركة متاحة للجميع بكل سهولة مقابل كل 10 دنانير يتم إنفاقها عبر التطبيق أو الموقع الإلكتروني لشراء أو تجديد وثيقة تأمين سيحصل العميل على فرصة واحدة لدخول السحب.

وأوضح أن الجوائز ستكون عبارة عن ثلاث جوائز متتالية سيحصل من خلالها الفائز بالجائزة الأولى على عشرة آلاف دينار، والفائز بالجائزة الثانية خمسة آلاف دينار وسيحصل الفائز على الجائزة الثالثة على 2500 دينار.

وأكد استمرار الخليج للتأمين في الكويت وسعيها الدائم لتقديم كل جديد ومتطور لعملائها، ومواكبتها لأحدث الخدمات التكنولوجية والتقنية من خلال البرامج والمزايا التي تقدمها لهم بشكل مستمر وبما يتناسب مع المكانة المرموقة التي تتمتع بها.