حسن البلام: «قحفية وغترة وعقال» في عروض منتصف الليل

أعرب الفنان الكوميدي حسن البلام عن سعادته برفع حظر الأنشطة الذي كان مفروضاً عليها بعد الساعة الثامنة مساء، تأثراً بجائحة كورونا، وهو ما قيد العروض المسرحية.

وأطلق البلام فيديو عبر صفحته بموقع "انستغرام" أعرب خلاله عن تفاؤله بعودة الحياة الطبيعية، معلناً للجمهور ومحبي المسرح، ومرتادي عروض منتصف الليل، أنه سيتم إطلاق عروض مسرحية متأخرة تبدأ الساعة 12 مساء لإسعاد الجمهور.

تفاعل الجمهور

من جانبهم، تفاعل المتابعون والجمهور بحفاوة مع دعوة البلام لعروض منتصف الليل، التي يفضلها الكثير من محبي المسرح والسينما، وتلقى الفيديو آلاف علامات الإعجاب والتعليقات المؤيدة لدعوته، باعتبارها أحد ملامح عودة الاستمتاع بالحياة الطبيعية بعد أكثر من عام ونصف العام من القيود الصارمة.

وأعلن البلام في مقطع آخر انطلاق عروض جديدة لمسرحية العيد الكوميدية "قحفية وغترة وعقال" غداً والسبت نظراً لإقبال الجمهور على عروض المسرحية التي حققت نجاحاً كبيراً في موسم عيد الأضحى الماضي.

وظهر في الفيديو الفنان أحمد العونان بطل المسرحية، الذي أعرب عن سعادته لاستقبال الجمهور في ساعات العرض المختلفة.

وأوضح البلام أن العروض ستبدأ يومَي الجمعة والسبت في الـرابعة عصراً، والثامنة مساء، ونظراً لطلبات الجمهور فإنها ستمتد أيضاً من 1 إلى 3 أغسطس المقبل في الساعة الـ 8 مساء، تفاعلا مع قرار رفع حظر.

عروض المسرحية

وأضاف أن آخر أيام عروض المسرحية بالكويت ستكون الأربعاء والخميس والجمعة 4 و5 و6 أغسطس المقبل، في موعدين أحدهما الساعة 8 مساء والآخر الـ 12 بعد منتصف الليل وينتهي في الـ 3 صباحاً.

يذكر أن "قحفية وغترة وعقال" أول العروض المسرحية التي يعود بها قروب البلام منذ اندلاع جائحة كورونا، وحققت نجاحاً وإقبالاً ملحوظاً على مسرح نادي اليرموك الذي يستضيف العروض، ويشارك ببطولتها الفنانون حسن البلام وأحمد العونان وزهرة عرفات وفهد البناي وعبدالعزيز النصار وخالد المظفر ومحمد الرمضان وعبدالله البدر وخالد السجاري، وآخرون، والعمل من تأليف أحمد العوضي، وإخراج عبدالله البدر.

عزة إبراهيم