فاطمة حيات: مستمرون في توفير سبل الراحة للاعبين المشاركين بالأولمبياد

  • 28-07-2021 | 17:49
  • المصدر
  • KUNA

أكدت عضو اللجنة الأولمبية الكويتية ورئيس الوفد المشارك في دورة الألعاب الأولمبية «طوكيو 2020» فاطمة حيات أن اللجنة مستمرة بتوفير كل سبل الراحة للاعبين واللاعبات المشاركين لتمثيل الكويت أفضل تمثيل فنياً وإدارياً.

وقالت حيات في بيان لها، أن أبطال الكويت تنتظرهم غداً الخميس ثلاث مشاركات في منافسات الأولمبياد حيث سيشارك الرماة عبدالرحمن الفيحان وطلال الرشيدي في الجولات الأخيرة من مسابقة الرماية «تراب» فيما سيشارك السباح عباس قلي في التصفية الثانية من منافسات السباحة «فراشة» 100 متر.

وأنهى الراميان الكويتيان عبدالرحمن الفيحان وطلال الرشيدي في وقت سابق من اليوم الأربعاء منافسات المرحلة الأولى من تصفيات مسابقة الرماية «تراب» بفوز الفيحان بالمركز الأول برصيد 74 هدفاً من أصل 75 هدفاً فيما حل الرشيدي في المركز 18 مسجلاً 72 هدفاً.

إلى ذلك يخوض السباح الكويتي عباس قلي منافسات سباق 100 م «فراشة» في دورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020 عندما يلعب في الواحدة من ظهر غد الخميس في مجمع الأحواض الأولمبية بطوكيو.

وتمكن قلي من التأهل إلى أولمبياد طوكيو 2020 بعد تحقيقه زمن 28.53 ثانية في سباق 100م فراشة في بطولة سلوفينيا الدولية للسباحة متخطياً بذلك الزمن التأهيلي للأولمبياد الذي حدده الاتحاد الدولي للسباحة 52.53 ثانية للتأهل للأولمبياد.

وكان رئيس اللجنة الأولمبية الكويتية الشيخ فهد ناصر الصباح وأعضاء مجلس الإدارة بزيارة تدريبات أبطال الكويت لألعاب القوى يعقوب اليوحة ومضاوي الشمري بعد وصولهم أخيراً إلى العاصمة اليابانية طوكيو.

وحث الشيخ فهد الناصر اللاعبين على بذل الجهد في التدريبات للوصول إلى ذروة مستوياتهم الفنية لدخول المنافسات بالجاهزية المطلوبة وتمثيل الكويت بأفضل صورة وتحقيق أفضل النتائج.