عودة توني كروس ولوكا مودريتش ورافائيل فاران وغاريث بيل لتدريبات الملكي

  • 25-07-2021
  • المصدر
  • EFE

انضم كل من الألماني توني كروس والكرواتي لوكا مودريتش والفرنسي رافائيل فاران والويلزي غاريث بيل إلى تدريبات ريال مدريد أمس الأول، بعد انتهاء فترة الراحة التي حصل عليها اللاعبون بعد المشاركة في منافسات كأس الأمم الأوروبية (يورو 2020).

وشارك اللاعبون في التدريبات الجماعية تحت قيادة المدير الفني الجديد للفريق كارلو أنشيلوتي، الذي عاد للمقاعد الفنية للنادي الملكي من جديد، قادماً من نادي إيفرتون الإنكليزي، بعد أن قاد الفريق الإسباني في الفترة ما بين عامي 2013 و2015.

وعلى الرغم من العودة للتدريبات، مازال مصير كل من بيل وفاران غير محدد بعد، إذ يتفاوض الأول مع الفريق بشأن عقده مع وجود رغبة من النادي في الاستغناء عنه قبل نهاية العام الحالي، بينما ينتظر الثاني إتمام انتقاله إلى مانشستر يونايتد الإنكليزي، وهي الصفقة التي تعاني عدة مشاكل بسبب المطالب المادية للنادي الملكي، الذي يطلب 60 مليون يورو من أجل الاستغناء عن المدافع الفرنسي.

أما كريم بنزيمة فلم ينضم إلى الفريق حتى الآن، بعد إصابته بفيروس كورونا أخيراً، وهو ما سيبعده عن الفريق فترة طويلة من التحضيرات للموسم الجديد، قبل أن ينضم تحت إمرة إنشيلوتي من جديد بعد تعافيه بشكل كامل.

وعلى جانب آخر، يغيب عن الفريق النجوم الشباب المشاركون في الأولمبياد وهم داني سيبايوس وخيسوس فاييخو وماركوس أسينسيو مع المنتخب الإسباني وتاكيفوسا كوبو مع اليابان.

بينما مازالت عطلة كل من البرازيليين إيدر ميليتاو وفينيسيوس جونيور وكاسيميرو والأوروغواياني فيديريكو فالفيردي والبلجيكيين تيبو كورتوا وإيدين هازارد مستمرة.

وتدرب كل من فيرلان ميندي وداني كاربخال وماريانو دياز منفردين، لحين التعافي من الإصابات التي يعانونها، والانضمام إلى التدريبات الجماعية تحت قيادة أنشيلوتي.