مشعان العتيبي: وضع الطاقة الكهربائية في الكويت مطمئن

«أتمنى من المستهلكين ترشيد الاستهلاك لتخفيف الضغط وتوفير الأعباء الفنية والمالية التي تتكبدها الدولة»

نشر في 21-07-2021 | 19:41
آخر تحديث 21-07-2021 | 19:41
العتيبي خلال جولته
العتيبي خلال جولته
زار وزير الكهرباء والماء والطاقة المتجددة ووزير الشؤون الاجتماعية والتنمية المجتمعية د. مشعان العتيبي المركز الوطني للتحكم للإطلاع على وضع الشبكة الكهربائية وجاهزيتها للتعامل مع ارتفاع الأحمال خلال هذه الفترة وتفقد أوضاع العاملين أثناء فترة عيد الأضحى المبارك.

وأثنى الوزير العتيبي خلال الزيارة على جهود العاملين في وزارة الكهرباء والماء والتزامهم بالعمل وأعرب عن عميق شكره وامتنانه لجميع العاملين في المراكز على اخلاصهم خلال أيام العيد وجميع العطلات الرسمية ولجميع العاملين في وزارة الكهرباء والماء الذين يعملون خلال هذه العطلة الرسمية.

شملت الزيارة غرفة التحكم للاطلاع على كيفية مراقبة وتشغيل الشبكة الكهربائية، ومتابعة عمل محطات القوى الكهربائية وتقطير المياه لتغطية الأحمال اليومية المتوقعة، كما قام بزيارة مركز الإتصال الموحد للاطلاع على كيفية تجاوب المركز مع شكاوى العملاء.

وأكد العتيبي خلال الزيارة بأن وضع الطاقة الكهربائية مطمئن والوزارة بجميع إمكانياتها وكوادرها على استعداد تام لتلبية احتياجات البلاد من الطاقة الكهربائية والتعامل مع أي انقطاعات قد تحدث بسبب إرتفاع درجات الحرارة، متمنياً من المستهلكين ترشيد الاستهلاك لتخفيف الضغط على الشبكة الكهربائية والتوفير من الأعباء الفنية والمالية التي تتكبدها الدولة.

وتقدم العتيبي بالشكر لجميع المسؤولين والعاملين في الوزارة الذين يواصلون العمل على مدار الساعة على جهودهم التي تستحق الاشادة والثناء، متمنياً استمرار العطاء لخدمة بلادنا الحبيبة وأهلها والمقيمين على أراضيها، متمنياً لهم دوام التوفيق و السداد في عملهم.

رافق الوزير العتيبي خلال الزيارة وكيل الوزارة بالتكليف م. جاسم النوري والوكيل المساعد لقطاع شبكات النقل ومراكز المراقبة والتحكم والرقابة م. مطلق العتيبي والوكيل المساعد لمحطات القوى الكهربائية وتقطير المياه م. خليفة الفريج ورئيس مهندسي تشغيل وصيانة محطات القوى الكهربائية وتقطير المياه م. هيثم العلي وذلك بحضور مدراء الإدارات التابعة لقطاع مراكز المراقبة والتحكم والرقابة.

back to top