يواكيم لوف يريد ضم توماس مولر للمانشافت في بطولة أمم أوروبا

نشر في 12-05-2021
آخر تحديث 12-05-2021 | 00:04
لاعب وسط بايرن ميونيخ  توماس مولر
لاعب وسط بايرن ميونيخ توماس مولر
ذكر تقرير إعلامي أن المدير الفني للمنتخب الألماني لكرة القدم يواكيم لوف يرغب في اصطحاب توماس مولر، لاعب وسط بايرن ميونيخ، معه في بطولة أمم أوروبا (يورو 2020) التي تقام هذا الصيف.

ووفقا لتقرير نشرته "صحيفة بيلد" في ساعة متأخرة أمس الأول، فإن لوف اتصل باللاعب بالفعل، وأبلغه رغبته في إعادته للمنتخب الوطني، ولم يعلق المدرب على هذا الأمر.

وآخر مرة لعب فيها مولر للمنتخب الألماني في نوفمبر 2018 في دوري أمم أوروبا، وفي مارس 2019 تم استبعاده من المنتخب بجانب زميله بالفريق جيروم بواتينغ وماتس هوميلز، مدافع بوروسيا دورتموند.

وازدادت الدعوات المطالبة بعودة مولر في العام الماضي، بعدما أصبح عنصرا مهما لفريق بايرن تحت قيادة هانسي فليك، وفاز مع الفريق بالثلاثية (الدوري وكأس ألمانيا ودوري أبطال أوروبا).

ويعلن لوف قائمة اللاعبين المشاركين في بطولة أمم أوروبا المؤجلة من العام الماضي يوم 19 مايو، فبسبب جائحة كورونا تم تأجيل البطولة لمدة عام، كما سيسمح للمدربين باستدعاء 26 لاعبا (ثلاثة لاعبين أكثر من المعتاد).

ومن المقرر أن تنطلق بطولة أمم أوروبا 11 يونيو، بينما يستهل المنتخب الألماني حملته في البطولة 15 من الشهر ذاته بمواجهة المنتخب الفرنسي بطل العالم في ميونيخ، ويترك لوف منصبه عقب نهاية البطولة، وبينما لم يتم الإعلان بعد عن خليفته، تفيد التقارير بأن فليك هو أقرب المرشحين لتولي المنصب.

back to top