أسئلة برلمانية

نشر في 10-05-2021
آخر تحديث 10-05-2021 | 00:04
مجلس الأمة
مجلس الأمة

مهلهل المضف يسأل عن أحكام الإعدام

إلى وزير العدل... كم عدد أحكام الإعدام النهائية الصادرة من محكمة التمييز ولم تنفذ؟ وما أسباب الامتناع عن تنفيذ هذه الأحكام؟ وما آخر تاريخ نفذ فيه حكم الإعدام؟

صالح المطيري يمطر الناصر بـ 5 أسئلة

الأول إلى وزير الخارجية... عن جميع الكتب والمراسلات الخاصة بالأعمال الإنشائية في مبنى الوزارة خلال السنوات السبع الماضية.

الثاني إلى وزير الخارجية... جميع الكتب والمراسلات المتعلقة بتطوير المنطقة الدبلوماسية مع بيان القيمة الإجمالية للمشروع.

الثالث إلى وزير الخارجية... ما الإجراءات المتخذة من الوزارة لتلافي مخالفات وملاحظات ديوان المحاسبة على السفارات الكويتية؟

الرابع إلى وزير الخارجية... كم عدد اجتماعات مجلس الخدمة المدنية منذ 2012 حتى تاريخ ورود هذا السؤال؟

الخامس إلى وزير الخارجية... كم عدد الصناديق (المحافظ) التي استثمر فيها الصندوق الكويتي للتنمية الاقتصادية العربية سواء داخل أو خارج الكويت؟

مساعد العارضي... 4 أسئلة

الأول إلى وزير النفط... هل شكلتم لجنة لمتابعة أعمال مصفاة فيتنام؟ وهل أصدرت اللجنة تقارير وتوصيات؟

الثاني إلى وزير التعليم العالي... ما إجراءاتكم بشأن ورود أسئلة في الاختبارات النهائية لكلية الهندسة والبترول فيها خدش للآداب العامة؟

الثالث إلى وزير الداخلية... هل كانت الإدارة العامة للجمارك سابقا تسمح بالتحاق موظفيها الإداريين والفنيين بدورة مفتش جمركي؟

الرابع إلى وزير الداخلية... هل يوجد أبناء لكويتيات يحملن الجنسية وفق المادة الأولى بالتأسيس ممن انفصلن عن أزواجهن بطلاق بائن أو بوفاة الزوج لم يتحصلوا على الجنسية؟

المويزري يسأل عن نجوم السوشيال ميديا

إلى وزير العدل... لوحظ في الآونة الأخيرة تزايد عدد البلاغات المحفوظة من جهة النيابة العامة في قضايا غسل الأموال والتي تسمى بمشاهير السوشيال ميديا... يرجى تزويدي بصور من البلاغات وقرارات الحفظ.

الصقعبي يستفسر عن «حق الاطلاع» في «الاستثمار»

إلى وزير المالية... ما الخطوات التي اتخذتها الهيئة العامة للاستثمار في تنفيذ أحكام هذا القانون؟ مع تزويدي بصورة ضوئية من لوائح ونظم الرواتب والبدلات والعلاوات والمكافآت المعمول بها.

back to top