«stc» تبعث البهجة عبر مبادرات إنسانية متواصلة في رمضان

  • 25-04-2021

في إطار حملتها الرمضانية "# اليوم_نقدر" التي تطلقها خلال الشهر الفضيل، أعلنت شركة الاتصالات الكويتية stc، الرائدة في تمكين التحول الرقمي، وتقديم الخدمات المبتكرة والمنصات المتكاملة للعملاء في الكويت، عن مبادراتها الإنسانية التي تقوم عليها بالتعاون مع فريق تراحم التطوعي التابع للهيئة الخيرية الإسلامية العالمية للسنة الثانية على التوالي.

وخلال الحملة الإنسانية التي أدارها أحمد النويبت، ممثلاً عن فريق العلاقات العامة في stc، واشتملت على مبادرتين إنسانيتين مختلفتين، سلطت الشركة الضوء في المبادرة الأولى على أربع قصص إنسانية، بهدف إبراز تجربتهم لمساعدتهم وإدخال الفرح والسرور الى قلوبهم تزامناً مع شهر الخير.

تجارب إنسانية

وفي هذا الإطار، تم استعراض تجرية الكاتبة زينب الخالدي التي ولدت بقدم واحدة، وكيف تمكنت من مواجهة التحديات التي مرت بها، الى ان استطاعت استغلال موهبتها في الكتابة لتحكي قصة معاناتها وهي في سن الـ 12 عاماً.

وأشارت stc الى انه في إطار دعمها لهذه الشخصية الملهمة، قررت التكفل بطباعة وإصدار كتاب "محاكاتي" بالتعاون مع فريق تراحم التطوعي والكاتب يوسف الهاجري، على ان تستفيد زينب من ريع هذا الكتاب في الحصول على العلاج المناسب، لكي تتمكن من السير على قدميها مرة أخرى.

وتطرقت الشركة الى الحالة الثانية، وهي أم محمود ربة أسرة متعففة، والتي قامت الشركة بتوفير ماجلة رمضان لها ولأسرتها، فضلاً عن عدد من الاجهزة الكهربائية، وتوفير العاب الأطفال، بهدف اعانتها على ظروف معيشتها الصعبة لتخطي الصعوبات الحياتية التي تواجهها. وعملت stc كذلك على التواصل مع ابو أيوب، الحالة الثالثة، وهو مهتد جديد، أكرمه الله بالإسلام، وأهدت إليه الشركة ماجلة رمضان وجهاز هاتف نقال، لافتة الى ان هذه اللفتة الكريمة جاءت بالتعاون مع لجنة التعريف بالاسلام بدعم رئيسي من مدير العلاقات العامة عمار الكندري، الذي سلط الضوء على نشاطات اللجنة وتاريخ نشأتها.

أما الحالة الرابعة، فكانت للحالة الإنسانية محسن، الذي يعمل حارساً لإحدى البنايات، والتي تواصت stc معه وأهدت إليه ماجلة رمضان وهاتف نقال في رسالة عرفان وشكر على العقبات التي يواجهها، ولإبراز روح الخير والعطاء التي يمثلها الشهر الفضيل.

إفطار الصائمين

من ناحية أخرى، وفي إطار نشر البهجة والفرحة، تواصل stc توزيع وجبات إفطار صائم طوال الشهر المبارك، على عمال التنظيف والمحتاجين، فضلاً عن توفير وجبات الافطار لمركز اسعاف مستشفى العدان بشكل يومي على مدار الشهر الكريم.

الصفوف الأمامية

ومواصلة لدعمها المتواصل لأصحاب الصفوف الأمامية في مواجهة وباء "كوفيد 19"، عملت stc على إرسال رسالة شكر وتقدير الى أبطال وزارة الداخلية، وجميع القائمين على العمل في مركز التطعيم بأرض المعارض بمنطقة مشرف.

وفي إطار دعم الصفوف الأمامية من طواقم طبية وإدارية في مركز التطعيم تم توزيع الهدية الرمضانية، حرصا من الشركة على الحث على التطعيم، وتشجيع الجميع عليه.

وبهذه المناسبة أعربت المديرة العامة لإدارة اتصالات الشركات في stc، دانة فيصل الجاسم، عن امتنان الشركة وتقديرها لدور الجهات المشاركة في هذه المبادرات الإنسانية، وفي مقدمتهم فريق تراحم التطوعي، ولجنة التعريف بالإسلام، وفريق العلاقات العامة في stc على الدعم الذي قدموه لإنجاح أهداف حملة stc الرمضانية "# اليوم_نقدر"

وأشارت الجاسم الى ان هذه الحملة تأتي انطلاقاً من القيم الأساسية التي تؤمن بها الشركة، والتي تركز خلال شهر رمضان على الدعوة من أجل تحقيق نتائج مستدامة، وتحمل آفاقاً مستقبلية، إذ تهدف الحملة إلى نشر الوعي بأهمية العمل اليوم من أجل غد أفضل، سواء كان ذلك عبر دعم المجتمع أو اقتناص الفرص.

وأوضحت أن الشركة، في إطار حملتها الإقليمية، ركزت على إبراز أهمية العمل اليوم، سواء كان ذلك للقضاء على الجوع، أو إنهاء الوباء، أو تعليم المحتاجين، أو الاستفادة من فرصة يمكن أن تغير حياة الآخرين في نهاية المطاف.

وأكدت الجاسم أن الشركة “تعمل باستمرار على إطلاق المبادرات التي تسهم في دعم وتمكين المجتمع. ويأتي هذا كرد للجميل الى مجتمعنا، والشعور بالمسؤولية تجاه عملائنا وشعب الكويت كافة. وعلى الرغم من الظروف التي نواجهها اليوم، سنواصل أنشطة المسؤولية الاجتماعية التي تركز على دفع المجتمع الى الأمام".