بابلو فرانكو: النقص العددي أرهق الأصفر

أكد مدرب فريق القادسية لكرة القدم الاسباني بابلو فرانكو ان النقص العدد الذي يصيب الأصفر في مواجهات العربي يرهق فريقه لاسيما أنه تكرر في العديد من مواجهات الفريقين الأخيرة!

وكان الحكم أحمد العلي اشهر البطاقة الحمراء لمحترف القادسية النيجيري جيمس قبل دقائق من نهاية الديربي الذي جمع القادسية والعربي ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدوري الممتاز والذي انتهى بهدفين لكل فريق.

وقال بابلو عقب مواجهة الديربي أمس الأول ان فريقه قدم اداء جيدا، وكان الأقرب في أوقات كثيرة لحسم نتيجة المباراة والظفر بنقاط الفوز.

وبين ان مشوار الدوري لا يزال طويلا وأن الأهم هو التفكير في كل مباراة على حدة والعمل من أجل تجاوز الأخطاء التي حالت دون تحقيق الفوز أمام العربي.

من جانبه، ارجع لاعب فريق القادسية فهد الأنصاري خروج فريقه بنقطة التعادل إلى تجاهل الحكم احمد العلي احتساب ركلة جزاء قبل نهاية المباراة بدقائق معدودة، في اشارة إلى لقطة احتكاك عدي الصيفي بمدافع العربي داخل منطقة جزاء الأخضر والتي عاد على اثرها الحكم إلى تقنية الفيديو.

من جهة أخرى، يستعيد القادسية خدمات لاعبه أحمد الظفيري اعتبارا من مواجهة الساحل في الجولة المقبلة والمقررة الاحد المقبل، في حين يسعى الجهاز الطبي تجهيز كل من البرازيلي لوكاس، وعبدالعزيز مروي، وكلاهما اشتكى اصابة قبل مواجهة العربي الأخيرة.

ومن جانبه، أكد مدير الفريق الأول لكرة القدم بالنادي العربي أحمد النجار أن "الأخضر" خسر نقطتين بتعادله أمام القادسية بعد أن كان الفريق الأفضل خلال مجريات اللقاء وفوت على نفسه فرصة حسم اللقاء من الشوط الأول بعدما أهدر عدة فرص محققة.

وقال النجار إن "التعادل بطعم الخسارة للعربي الذي كان الطرف الافضل والانشط في المباراة والاكثر وصولا للمرمى بعد ان نجح اللاعبون في بسط افضليتهم على مجريات اللعب من خلال نجاحهم في تطبيق تعليمات الجهاز الفني بقيادة المدرب الكرواتي انتي ميشا الذي اجاد في قراءة اللقاء".

وأضاف "بشكل عام راضون على اللاعبين بعد هذا الأداء امام فريق قوي ومنظم بحجم الغريم التقليدي القادسية ولولا بعض الاخطاء الفردية لنجحنا في حسم نتيجة اللقاء".

وأشاد النجار بشكل خاص بحارس مرمى الاخضر سليمان عبدالغفور، مؤكدا انه الحارس الافضل في الكرة الكويتية والخطأ وارد وذلك لا يقلل من مستواه وبسالته إذ يملك الشخصية والخبرة اللازمة لتخطي ذلك، وهو اهل لثقة الجهازين الفني والاداري وجميع العرباوية لحماية عرين الاخضر.

واوضح ان الجهاز الفني منح اللاعبين راحة من التدريبات على ان يستأنفوها اعتبارا من مساء اليوم وذلك استعدادا لمواجة النصر الاثنين المقبل وهي مواجهة لا تقل اهمية عن الديربي خصوصا ان العنابي فريق مميز هذا الموسم وشرس ويعتلي صدارة الترتيب حالياً.

أحمد حامد وعبدالرحمن فوزان