«هواوي للابتكار» يناقش في «جيتكس» المستقبل الرقمي

نشر في 06-10-2022
آخر تحديث 06-10-2022 | 19:51
جيف وانغ الرئيس العالمي للعلاقات العامة والاتصالات في هواوي
جيف وانغ الرئيس العالمي للعلاقات العامة والاتصالات في هواوي
بالتعاون مع المنظمة العربية لتكنولوجيات الاتصال والمعلومات، أعلنت شركة هواوي تنظيم مؤتمرها السنوي للابتكار في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا 2022، في اليوم الثاني من معرض «جيتكس العالمي» 11 أكتوبر، في مركز دبي التجاري العالمي، تحت شعار «التعاون لتعزيز الابتكار وبناء مستقبل رقمي مستدام في المنطقة».

وسيشارك في المؤتمر وزراء ومسؤولون حكوميون وتنفيذيون من مختلف القطاعات في المنطقة، بالإضافة إلى محللي صناعة الاتصالات وتقنية المعلومات وأكاديميين من الجامعات التقنية وشركاء النظام الإيكولوجي التقني في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا.

وسيلقي الرئيس العالمي للعلاقات العامة والاتصالات في هواوي جيف وانغ كلمة افتتاح المؤتمر، كما سيلقي المهندس محمد بن عمر، الأمين العام للمنظمة العربية لتكنولوجيات الاتصال والمعلومات - شريك الحدث، الكلمة الرئيسية للمؤتمر، ويسلط الضوء فيها على أهمية العمل المشترك بين مختلف الأطراف المعنية في المنطقة والشركاء العالميين لبناء النظام الإيكولوجي الشامل والمتكامل لتقنية المعلومات والاتصالات على طريق التحول للاقتصاد الرقمي المستدام ودفع عجلة التنمية الاقتصادية والاجتماعية بالاستفادة من التكنولوجيا.

كما سيشارك عدد من المسؤولين الحكوميين والأكاديميين بكلمات في المؤتمر، وممثلين وخبراء من شركات ومؤسسات تقنية إقليمية ودولية رائدة في حلقتي نقاش تتمحوران حول استدامة التقنيات الحديثة ودور الكوادر التقنية المؤهلة في صياغة المستقبل الرقمي للمنطقة.

وقال وانغ: «يسعدنا تنظيم مؤتمر هواوي للابتكار لهذا العام الذي يستضيف قادة التكنولوجيا لمناقشة دور تقنيات المعلومات والاتصالات في دفع عجلة التحول الرقمي بالشرق الأوسط وإفريقيا، حيث نتطلع جميعاً إلى بناء مستقبلها الرقمي المستدام من خلال التعاون المنفتح، وتضافر الجهود بين القطاعين العام والخاص».

وقال رئيس هواوي في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا ستيفن يي: «تسعى هواوي باستمرار لابتكار التقنيات الرقمية التي تسهم في تحسين جودة الحياة وتنفيذ الأعمال وتوفير الخدمات بشكل أكثر ذكاء وسلاسة، في إطار نهج وضع التقنيات الرقمية في متناول الجميع».

back to top