غوارديولا يؤكد غياب ووكر للإصابة

نشر في 06-10-2022
آخر تحديث 06-10-2022 | 18:42
 مدرب مانشستر سيتي غوارديولا
مدرب مانشستر سيتي غوارديولا
أصبح مكان كايل ووكر، لاعب فريق مانشستر سيتي، في قائمة المنتخب الإنكليزي لكرة القدم المشاركة في بطولة كأس العالم «قطر 2022»، في خطر، خصوصا أن اللاعب سيغيب عن المباريات لفترة، بسبب إصابة في البطن.

وقال غوارديولا، مدرب مانشستر سيتي، عقب المباراة، إنه غير قادر على تحديد الفترة الزمنية التي سيغيب فيها اللاعب (32 عاما)، مع تبقي ستة أسابيع فقط على انطلاق منافسات بطولة كأس العالم.

وأضاف غوارديولا: «إنها إصابة في البطن، وسيغيب لفترة. لا أعلم المدة. لا يمكنني قول أي شيء آخر. كايل سيغيب لفترة. يجب أن نتحدث مع الأطباء. نتمنى أن يعود (قبل كأس العالم)، مثل كالفين فيليبس».

وأردف: «أعلم أهمية كأس العالم بالنسبة للاعبين، لكن بصراحة لا أعلم حالياً».

من جانب آخر، نفى غوارديولا أن يكون عقد لاعب الفريق النرويجي إيرلينغ هالاند يحتوي على بند يسهل انتقاله إلى ريال مدريد في المستقبل.

وكان هالاند انتقل إلى مانشستر سيتي هذا الصيف، وأكدت وسائل إعلام مختلفة أن العقد يحتوي على بند يسمح بانتقاله إلى ريال مدريد بمقابل أقل من باقي الأندية في غضون عامين.

وعلَّق غوارديولا على هذا الأمر في مؤتمر صحافي: «هذا ليس حقيقيا. لا يوجد بند بشأن ريال مدريد وأندية أخرى. ليس حقيقيا، وهذا كل ما سوف أقوله. لا يمكننا السيطرة على الشائعات أو ما يقوله الناس».

back to top