أستراليا تعود لمجموعة أزرق الشباب و«الكرة» جاهز للاستضافة

نشر في 06-10-2022
آخر تحديث 06-10-2022 | 00:04
منتخب أستراليا للشباب
منتخب أستراليا للشباب
وافق الاتحاد الآسيوي لكرة القدم على عودة منتخب أستراليا للشباب تحت 19 سنة للمشاركة في المجموعة الثامنة، التي تضم منتخبي العراق والهندي، إلى جانب منتخبنا الوطني.

وكان مسؤولو الاتحاد الإسترالي قرروا الانسحاب من التصفيات، بعد موافقة الاتحاد الآسيوي على إقامتها في العراق، لعدم استقرار الحالة الأمنية والسياسية هناك، لكنهم قرروا العودة في قرارهم بعد إسناد تنظيم المجموعة إلى الكويت.

ومن المقرر، أن تصل وفود منتخبات العراق والهند وأستراليا إلى البلاد، يوم 12 الجاري، على أن يجروا تدريبين قبل انطلاق منافسات المجموعة في الـ 14 منه. وانتهى الاتحاد الكويتي لكرة القدم، من الاستعدادات لاستضافة المنافسات في المجموعة بالفعل، إذ تم حجز الفنادق التي ستقيم بها المنتخبات الثلاثة، إلى جانب مسؤولي الاتحاد الآسيوي والحكام المكلفين إدارة المباريات الستة.

إلى ذلك، عاد إلى البلاد مساء أمس، وفد منتخبنا قادماً من العاصمة المصرية القاهرة، بعد الدخول هناك في معسكر تدريبي، تخللته مباراتان مع المنتخب المصري ونادي الزمالك لنفس المرحلة العمرية، وخسر الأولى 1-3، وفاز في الثانية 3-2.

ومن المقرر، أن يدخل الفريق معسكراً بأحد الفنادق غداً الجمعة، بحثاً عن التركيز التام للاعبين، وإبعادهم عن كل ما يشغل تفكيرهم.

حازم ماهر

back to top