العربي والجهراء يقصان شريط «تنشيطية» الطائرة

نشر في 05-10-2022
آخر تحديث 05-10-2022 | 00:04
كرة الطائرة
كرة الطائرة
تنطلق اليوم منافسات بطولة الاتحاد الكويتي للكرة الطائرة «التنشيطية» عندما يلتقي في السابعة مساء العربي مع الجهراء على صالة الاتحاد بمجمع صالات الشيخ سعد العبدالله ضمن الجولة الأولى من المسابقة.

وتقام البطولة التي تشارك فيها 9 أندية هي الكويت وكاظمة والقادسية والعربي وبرقان والجهراء والشباب والساحل والصليبيخات ، بينما يغيب عنها التضامن الذي اعتذر أمس قبل يوم واحد من انطلاق البطولة ونادي اليرموك، بنظام الدوري من دور واحد وتتأهل الفرق الأربعة الأوائل للدور نصف النهائي ويصعد منه الفائزان للمنافسة على لقب البطولة والخاسران على المركزين الثالث والرابع.

العربي والجهراء

ويتطلع العربي لافتتاح موسمه بشكل جيد طمعاً في استعادة بريقه المفقود من الموسم الماضي على حساب الجهراء الذي يسعى جاهداً لبداية قوية تفي بطموحات لاعبيه في المنافسة على تحقيق مركز متقدم في الموسم الجديد.

وكان الأخضر أنهى عقد مدربه الإيطالي أليساندرو لودي لظروف خاصة وأسند المهمة لمساعده التونسي صبري بن الأزرق مدرب الجهراء السابق، كما استغنى عن خدمات محترفه الروسي مكسيم لعدم ظهور بشكل جيد في حين يشرف على الجهراء جهاز فني أرجنتيني بقيادة بابلو خافير.

يذكر أن فريق كاظمة توج بلقب بطولة السوبر للمرة الثانية في تاريخه أمس الأول بعد فوزه على نظيره الكويت بثلاثة أشواط مقابل شوط واحد في المباراة التي جمعتهما على صالة الاتحاد.

back to top