الدائرتان الثانية والثالثة احتفلتا بفوز عالية وجنان

• عالية الخالد : سأحارب من أجل كويت أفضل
• جنان بوشهري: الشعب انتفض... وأصواتكم دين في رقبتي

نشر في 30-09-2022
آخر تحديث 30-09-2022 | 06:05
احتفلت الدائرتان الثانية والثالثة بفوز النائبتين عالية الخالد وجنان بوشهري.

وشكرت بوشهري أبناء الكويت، خصوصا الدائرة الثالثة والمتطوعين في حملتها، مشيرة إلى أنها تحمل العرفان لهؤلاء الذين آمنوا بها وبرسالتها. وقالت بوشهري بعد فوزها: الفوز هو فوز الشعب الكويتي قبل أن يكون فوزي، وأشكر كل من تحمّل العناء وذهب للإدلاء بصوته في الصندوق لصالحي، مضيفة «أصواتكم دين في رقبتي، وهذه ثقة أدعو الله أن أكون أهلا لها».

وأكدت بوشهري لـ «الجريدة» أن «الشعب الكويتي انتفض في يوم العرس الديموقراطي للتصويت واختيار أعضاء مجلس أمة 2022، وهو الشعب القادر على اختيار من يمثله التمثيل الصحيح في قاعة عبدالله السالم».

وأضافت أن «شعب الكويت واعٍ ولديه من الحرية والحرص على الوطن ومصلحته ما يدفعه للمشاركة في اختيار المرشحين الذين يرون فيهم القدرة على حمل أمانة الوطن، والحفاظ على قيمة ومكانة هذه الرسالة الشريفة، التي لا يليق لها سوى الأوفياء من أبناء الكويت».

وثمّنت مشاركة المواطنين منذ الساعات الأولى لانطلاق عملية الاقتراع، مؤكدة أن كل صوت قادر على إحداث التغيير.

من جهتها، أكدت النائبة عالية الخالد، عقب إعلان فوزها بعضوية مجلس 2022، أنها مستمرة من أجل الكويت، وانها ستحارب بكل حب لكويت أفضل.

وقالت الخالد في تصريح أمام ناخبيها في مقرها بمنطقة الشامية «سنحارب بكل حب مع إخواني وأهالينا حتى تكون كويت أفضل، وهذا هو سعيي للكويت، ولن أدخل مجلس الأمة إلا من أجلها، فلا نسوى أي شيء من غير الكويت التي عزتنا، فهي مستقبلنا ومستقبل أبنائنا وأحفادنا»، مضيفة «أشكر كل من عمل معي، وسنكمل عملنا من أجل الكويت».

● عزة إبراهيم

back to top