العمر: الكويت عضو فعال في «اتحاد الاتصالات»

الهاجري: التزام كويتي بالاتفاقيات الدولية

نشر في 27-09-2022
آخر تحديث 27-09-2022 | 19:23
وفد الكويت المشارك في مؤتمر الاتحاد الدولي للاتصالات
وفد الكويت المشارك في مؤتمر الاتحاد الدولي للاتصالات
أكد رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للاتصالات وتقنية المعلومات عمر العمر، أمس ، حرص الكويت على الاستفادة من الخبرات الدولية في تطوير التشريعات والقوانين للاتحاد الدولي للاتصالات والسياسات العامة بقطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات.

جاء ذلك بمناسبة مشاركته على رأس وفد الكويت في مؤتمر المندوبين المفوضين للاتحاد الدولي للاتصالات، والمنعقد حاليا في رومانيا، تحت مظلة الأمم المتحدة.

وقال العمر، في اتصال هاتفي مع «كونا»، إن الكويت عضو فعال وبارز في الاتحاد الدولي للاتصالات من خلال مشاركاتها الفاعلة في اعمال هذا المؤتمر الدولي الذي يعقد كل اربع سنوات، مضيفاً أنه تم انتخاب مديرة إدارة المكتب الفني بالهيئة المهندسة سميرة بلال لمنصب نائب رئيس لجنة الصياغة في هيكل المؤتمر خلال فترة انعقاده.

من جهته، أكد سفير الكويت لدى رومانيا طلال الهاجري أن المشاركة في مثل هذه الاجتماعات تأتي للتأكيد على التزام الكويت بالاتفاقيات الدولية، مشيداً بمشاركة الهيئة في مثل هذه المؤتمرات، لمواكبة مسيرة التطور والتنمية التي يشهدها العالم في مجالات الاتصالات وتقنية المعلومات ومواكبة التطور التكنولوجي والتشريعات والقوانين الدولية.

back to top