«طلبات» تختتم النسخة الأولى لبطولة البادل المفتوحة

نشر في 27-09-2022
آخر تحديث 27-09-2022 | 18:48
تتويج الفائزين
تتويج الفائزين
اختتمت شركة طلبات الكويت، المنصة التكنولوجية الرائدة في المنطقة، النسخة الأولى من بطولتها المفتوحة للبادل، التي أقيمت فعالياتها من 23 إلى 24 سبتمبر 2022، بمشاركة واسعة من المحترفين والهواة من الجنسين على ملاعب مساحة في منطقة الشويخ، وشارك في البطولة 64 فريقا، تم تقسيمها إلى 4 مجموعات تضمنت محترفين رجالا ونساء، وهواة من الرجال والنساء.

وبهذه المناسبة، عبَّر المدير الإداري في «طلبات الكويت»، بدر الغانم، عن سعادته، بأن تكون «طلبات» جزءاً من رياضة البادل في الكويت، موضحا أن دعم أنواع الرياضة في المجتمع، خصوصاً رياضة البادل، يشجع على خلق مساحة للتنافس الشريف بين الفرق المشاركة، ودعم هذا النوع من الرياضة، متمنياً أن تكون تلك البطولة هي البداية، تليها بطولات أخرى.

وشدد الغانم على أن «طلبات» لا تألو جهداً في المشاركة بالمسؤولية الاجتماعية التي تعزز من قدرات أبناء المجتمع، وتؤدي إلى مزيد من تطوره، وخاصة في المجال الرياضي، الذي يستحوذ على اهتمام فئة كبيرة من مختلف الأعمار من الجنسين.

وقال الغانم إن هذا التنظيم والرعاية للبطولة إيماناً من «طلبات» بالمسؤولية الاجتماعية نحو تنظيم الفعاليات والألعاب الرياضية، مؤكداً أن تنظيم الشركة لتلك البطولة يأتي تزامناً مع الزخم الكبير الذي حصلت عليه اللعبة في الآونة الأخيرة، وهي من الألعاب ذات الحركة الصحية المفيدة، والتي تساهم في بناء جسم رياضي متوازن.

وتم إعلان الفائزين في البطولة، حيث فاز في فئة الهواة، فريق بينك بيري المكون من اللاعبين سعد العدساني وعبداللطيف العدساني بالمركز الأول في فئة الهواة، بعد تغلبه على فريق فوريو المكون من اللاعبين هلال المطيري وضرار الأنصاري في المباراة النهائية.

كما حصل فريق «زعتر وزيت»، المكون من منيرة حمادة ورزان الهاجري على المركز الأول، بعد تغلبهما في المباراة النهائية على فريق روك هاوس سلايدرز، المكون من اللاعبتين سلمى خالد وميس العميري.

وفي فئة المحترفين، حاز المركز الأول في فئة المحترفين رجال الثنائي عبدالعزيز معيوف لاعب منتخب الكويت الوطني واللاعب الإسباني خواكين نيكولاس، بعد تغلبهما على اللاعب الكويتي علي الشيخ واللاعب الإسباني نيكو روميرو.

وفي فئة المحترفين من النساء، حصل فريق اللاعبة الكويتية سارة بهبهاني واللاعبة الإسبانية غريتا غونزاليس على المركز الأول، بعد تغلبهما على الثنائي أسرار عبدالمجيد من الكويت والمحترفة الإسبانية لورا مونتيرو.

back to top