محمد الشعيبي: فخور بإخراج حفل اعتزال الخالدي

يفتح الصندوق الأسود للسوشيال ميديا في «جنى تصعد المنصة»

نشر في 27-09-2022
آخر تحديث 27-09-2022 | 00:04
محمد الشعيبي في استاد جابر
محمد الشعيبي في استاد جابر
قدَّم الفنان محمد الشعيبي حفلاً ناجحاً باستاد جابر الدولي، بمناسبة اعتزال اللاعب نواف الخالدي، في ثاني تجاربه الإخراجية، بعد مسلسل «جنى تصعد المنصة»، الذي يتناول فضائح مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي.
بخطوات ثابتة، اتخذ الفنان محمد الشعيبي اتجاهاً فنياً جديداً يعبِّر عن شغفه بفنون عدة، منها الإخراج، وإدارة المشهد من خلف الكاميرا، بعدما نجح كممثل له حضور خاص أمام العدسات.

وتأتي ثاني تجاربه الإخراجية، بأن تصدَّى لفكرة وإخراج حفل اعتزال لاعب نادي القادسية السابق نواف الخالدي، حارس مرمى منتخب الكويت والأصفر السابق، الذي أقيم أمس الأول باستاد جابر الدولي.

وأعرب الشعيبي عن فخره بالتصدي لتلك المهمة الفنية والرياضية في ذات الوقت وإخراج الحفل، الذي حظي بإقبال جماهيري كبير وحاشد باستاد جابر الدولي، بمناسبة مباراة القادسية والهلال السعودي واعتزال لاعب «الأصفر» نواف الخالدي، لذلك «كان علينا أن نصنع حفلاً على مستوى يليق بالمناسبة، وبهذا الكم الكبير من الجمهور».

نجاح الحفل

وأكد الشعيبي أنه سعيد بنجاح الحفل، الذي وضع فكرته وتصدَّى لإخراجه، معرباً أيضاً عن سعادته بدخول تجربة الإخراج التي أحبها كثيراً وعمل على ثقلها، من خلال الحصول على شهادة الهيئة العامة للإعلام المرئي والمسموع بالسعودية كمخرج تلفزيوني وسينمائي، إلى جانب العمل بالتمثيل وتلحين الأغاني في يونيو الماضي.

وأضاف الشعيبي: «الحفل زاد حلة وبهاء بمشاركة المطرب يوسف العماني، الذي أشعل الأجواء، حيث تعاون فريق العمل بحُب وحماس لإخراج لوحة فنية للجمهور ومُحبي اللاعب المعتزل نواف الخالدي».

وكشف عن انتهاء تصوير تجربته الإخراجية الأولى، بالتعاون مع المؤلف محمد الشمري، وإنتاج مركز النايف للإنتاج الفني والفنان نايف الراشد، في مسلسل «جنى تصعد المنصة»، الذي يتناول مشاهير السوشيال ميديا، ويكشف حقائقهم ونظرتهم لمتابعيهم، ونظرة البعض لهم بأن معظم المشاهير عديمو أخلاق، نتيجة الحياة التافهة والسطحية التي يعيشونها، كما يكشف العمل أسراراً خطيرة عن غسل الأموال، وهو ما يُعد بمنزلة فتح الصندوق الأسود للسوشيال ميديا.

فكر شبابي

ويشمل مسلسل «جنى تصعد المنصة» العديد من الاتجاهات الفنية، فهو فكر شبابي يختلف في القصة، لأنها تحمل طابعاً اجتماعياً ترفيهياً كوميدياً، إضافة إلى أنه عمل استعراضي، ويقع في 30 حلقة، ومن المقرر عرضه قريباً عبر شاشة قناة MBC، ومنصة شاهد، وهو بطولة الفنانين: شيلاء سبت، وعبير أحمد، وحلا نورا، ومي التميمي، وحمد القطان وفاطمة الدمخي ومشعل الشايع وغيرهم.

إلى جانب ذلك، كشف الشعيبي عن توليه مهمة إعلامية جديدة، قائلاً: «الحمد لله، اجتمعت في امارة المنطقة الشرقية مع المدير العام للإعلام محمد السهلي، وشرف كبير لي ترشيحي وتمثيل وطني والمنطقة الشرقية إعلامياً، وأتمنى أن أكون على قدر الثقة، وأبشركم بمشاريع ضخمة في الشرقية قريباً».

يُذكر أن آخر أعمال الشعيبي كانت المسرحية العائلية (الأرانب)، التي تم عرضها على مسرح دار المهن الطبية في منطقة الجابرية، لمدة عامين على التوالي، وهي فكرة وإخراج أخيه الفنان بدر الشعيبي، وتأليف عثمان الشطي، وإشراف عام عبدالرحمن اليحيوح، ويشارك فيها مجموعة من الفنانين، منهم: كفاح الرجيب، فهد صالح، غرور صفر، ريان دشتي، عبدالله الخضر وغيرهم.

● عزة إبراهيم

حفل استاد جابر زاد بهاء بمشاركة المطرب يوسف العماني
back to top