بروفة أخيرة للعربي والجهراء في كأس «زين»

الساحل يواجه الشباب... والصليبيخات يلتقي النصر

نشر في 25-09-2022
آخر تحديث 25-09-2022 | 00:05
يلتقي اليوم، العربي مع الجهراء، والشباب مع الساحل، والصليبيخات مع النصر، في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثانية لبطولة كأس زين لكرة القدم.
يخوض فريقا العربي والجهراء لكرة القدم بروفة أخيرة مساء اليوم قبل مواجهتهما المقبلة في الدوري الممتاز الجمعة المقبل، عندما يلتقيان على استاد علي صباح السالم بجليب الشيوخ عند السادسة و10 دقائق، ضمن مواجهات الجولة الثانية للمجموعة الثانية بكأس زين «البطولة التنشيطية»، التي تشهد في نفس التوقيت مواجهة أخرى تجمع الشباب والساحل على استاد صباح السالم بالنادي العربي، والصليبيخات والنصر على استاد مبارك العيار عند الثامنة والنصف.

وتستكمل باقي مباريات الجولة الثانية غداً بأربع مباريات.

في المباراة الأولى يتطلع العربي إلى فوز أول في الموسم الجاري، تحت أنظار مدربه الجديد البوسني روسمير، وسط جاهزية كبيرة في صفوف الفريق، باستثناء المدافع الجزائري طارق بوعبطة بداعي الإيقاف.

ويعول الجهاز الفني على مواجهة الجهراء، للإبقاء على جاهزية جميع اللاعبين، لمواجهات الدوري، في المقابل لن يغامر الجهراء مع المدرب السلوفيني سانتي، بالدفع بجميع أوراقه، على أن تكون المباراة فرصة لإشراك البدلاء في مواجهة الأخضر.

الساحل والشباب

وفي ثاني المباريات يسعى الساحل إلى مواصلة انتصاراته المعنوية في كأس «زين»، على أمل أن تنعكس هذه الانتصارات على مبارياته في الدوري الممتاز، الذي لم تحقق فيه كتيبة المدرب محمد دهيليس أي نقطة حتى الآن.

وستكون الفرصة سانحة أمام الساحل للتجهيز للقاء التضامن الجمعة المقبل، والدخول في مواجهة الشباب بجميع العناصر الرابحة، لكون الأخير ليس أحد المنافسين في «الممتاز».

النصر والصليبيخات

وتعد ثالث مواجهات اليوم، بين النصر والصليبيخات، بروفة أخيرة للعنابي مع مدرب الفريق محمد المشعان قبل مواجهته المرتقبة السبت المقبل أمام القادسية في الجولة الخامسة بـ «الممتاز»، في المقابل يأمل الصليبيخات مع مدربه مالك القلاف تحقيق فوز معنوي، قد يساعد الفريق في منافسات دوري الدرجة الأولى.

back to top