محمد صلاح يقود الفراعنة أمام النيجر اليوم

نشر في 22-09-2022
آخر تحديث 22-09-2022 | 20:45
محمد صلاح في مران منتخب مصر
محمد صلاح في مران منتخب مصر
يستضيف منتخب مصر الأول لكرة القدم نظيره منتخب النيجر في مواجهة ودية في الساعة 9:00 من مساء اليوم بتوقيت الكويت، على استاد الاسكندرية، بحضور 5 آلاف مشجع.

وتأتي المباراة ضمن استعدادات الفراعنة لاستكمال منافسات التصفيات الإفريقية المؤهلة لنهائيات كوت ديفوار 2024.

وتعد المباراة هي الأولى للبرتغالي روي فيتوريا المدير الفني الجديد للفراعنة الذي تولى القيادة الفنية خلفا لايهاب جلال.

ويأمل فيتوريا استيعاب اللاعبين أفكاره وتنفيذها، من أجل اكتساب الثقة والاستقرار على المستوى الفني والبدني لهم، قبل تحديد القوام الأساسي الذي سيعتمد عليه خلال المرحلة المقبلة من التصفيات الإفريقية والتي تبدأ بمواجهة مالاوي في شهر مارس المقبل.

ويتسلح فيتوريا في مواجهة اليوم بالمحترفين السبعة؛ محمد صلاح نجم ليفربول الإنكليزي، ومصطفي محمد مهاجم نانت الفرنسي، ومحمود حسن «تريزيغيه» لاعب طرابزون التركي، وعمر مرموش لاعب فولفسبورغ الألماني، وأحمد حسن «كوكا» مهاجم ألانيا سبور التركي، وثنائي اتحاد جدة أحمد حجازي وطارق حامد.

في المقابل، يسعى مدرب منتخب النيجر ميشيل كافالي، إلى الظهور بشكل جيد خلال المباراة، رغم علمه بصعوبة المهمة لفارق الخبرات بين الفريقين، إلا أنه يأمل الخروج بأكبر استفادة ممكنة لاستكمال مشوار التصفيات الإفريقية التي بدأها بالتعادل مع تنزانيا بهدف لكل فريق بالجولة الأولى.

من ناحية أخرى، يلتقي منتخب مصر الأولمبي مع بنين وديا اليوم ايضا، خلال معسكره الجاري بالإسكندرية، استعدادا لخوض التصفيات الإفريقية المؤهلة لدورة الألعاب الأولمبية باريس 2024.

الجريدة - القاهرة

back to top