صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 5143

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

«البلدي» يبحث الاثنين تخصيص «غرب القيروان» و«جنوب غرب عبدالله المبارك» لـ «السكنية»

ينظر المجلس البلدي خلال اجتماعه الاثنين المقبل برئاسة عبدالله المحري، في اقتراحي أعضاء المجلس البلدي بشأن تخصيص موقعي غرب القيروان وجنوب غرب عبدالله المبارك، إلى المؤسسة العامة للرعاية السكنية لاستعمالها لمشاريع إسكانية.

وسيفتح المجلس باب المناقشة بشأن الحضانات في السكن الخاص، التي يتم استغلالها دون الحصول على التراخيص اللازمة لمزاولة تلك النشاطات.


كما سينظر في ردود الجهاز التنفيذي على أسئلة الأعضاء، ومنها السؤال المقدم من العضوة منيرة الأمير بشأن عقود النظافة، والسؤال المقدم من العضوة شريفة الشلفان بشأن الاتفاقية الموقعة بين البلدية والبند الدولي في 2018 فيما يتعلق بالدعم الفني لإدارة النفايات، والسؤال المقدم من العضو فهد العبدالجادر بشأن بعض الملاحظات الواردة في تقارير ديوان المحاسبة عن تنفيذ ميزانية البلدية.

كما سيتابع المجلس طلبات وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية تخصيص موقع مسجد ومواقف السيارات ضمن القطعة 16 في منطقة الرقعي، وتخصيص موقع سكن عائلي للإمام والمؤذن بجوار مقبرة الجهراء، كما سيناقش توصية مشروع توطين القطاعات الصناعية في منطقة النعايم الصناعية «المنطقة الغربية»، ومحاضر اللجان الرئيسية والمحافظات واقتراحات الأعضاء الجديدة.

● محمد الجاسم