صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 5143

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

خالد المظفر: تألق «موعد مع سعادته» في الدوحة ودبي

«عروض إضافية بعد الإقبال الكبير على المسرحية»

أعرب الفنان خالد المظفر عن سعادته البالغة بنجاح عروض مسرحية «موعد مع سعادته»، التي خرجت في جولة خليجية، عبرت بها دبي قبل أن تحط رحالها مؤخرا في قطر على مسرح كتارا بالدوحة.

وقال المظفر إن المسرحية شهدت إقبالا كبيرا من جمهور البلدين، الإمارات وقطر، ما دفع إلى فتح عروض جديدة أكثر من المتفق عليها، وهو دليل كبير على حب الجمهور للعمل وتقديرهم للجهد الفني الكبير المبذول لخروجه على هذا المستوى، مضيفا: «اضطررنا إلى عرض 3 عروض باليوم الواحد، آخرها يبدأ في منتصف الليل تقريبا أو بعد 11:30 مساء، على مسرح كتارا، ومع ذلك شهدت جميع العروض إقبالا كبيرا وحجزا لجميع المقاعد».

وأشار إلى أنه من المقرر انتهاء عروض المسرحية في قطر غدا، حيث انطلقت العروض في 20 سبتمبر، بعد أن تم عرضها في الإمارات على مسرح مركز دبي التجاري قاعد راشد 2 و3 سبتمبر، في عرضين هما الـ91 والـ92 من عمر المسرحية التي قدمت 90 عرضا داخل الكويت، ووسط إقبال جماهيري كبير.


وشارك الفنان خالد المظفر متابعيه صورة لوالده عبر حسابه على «انستغرام»، وهو يقوم بمساعدة فريق عمل المسرحية، أثناء البروفات، حيث قام والده برفع لافتة مكتوب عليها «سعادته»، حتى لا يقع المشاركون في العمل في خطأ متكرر، وهو نطق اسم المسرحية بالخطأ، فيرددون «موعد مع معاليه» بدلاً من «سعادته».

وأرفق تعليقا على الصورة: «كلنا بلا استثناء نتخربط أحيانا، وقمنا نقول معاليه بدلا من سعادته، الوالد اليوم ما عطانا عذر واحنا نمثل، الله يحفظك يا حبيبي ويطول بعمرك».

المسرحية من تأليف وإخراج عبدالعزيز صفر، وبطولة خالد المظفر وخالد العجيرب وفوز الشطي ومحمد الدوسري وإبراهيم الشيخلي وأحمد المظفر وزينب أحمد، ومهدي دشتي، وهيا الحوطي.

عزة إبراهيم