ميسي طلب رد الاستقطاعات من راتبه في برشلونة

نشر في 21-09-2022
آخر تحديث 21-09-2022 | 19:59
ليونيل ميسي
ليونيل ميسي
كشفت تقارير صحافية أن الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم برشلونة السابق وباريس سان جيرمان حاليا، طلب استرداد بفائدة 3 في المئة الاستقطاعات من راتبه بسبب الجائحة، إضافة إلى الحصول على 10 ملايين يورو مقابل تجديد عقده في 2020، أو تخفيض قيمة الشرط الجزائي في عقده مع الفريق الكتالوني.

ومن بين المطالب التي حددها ميسي من أجل التجديد مع البرشا 3 أعوام إضافية يبرز «تمديد من جانب واحد» من طرف اللاعب، وكذلك قبول خفض الراتب الثابت عن موسم 2020/2021 بنسبة 20 في المئة لكن مع إعادة المبلغ المستقطع في العامين التاليين وبفائدة 3 في المئة، حسبما ذكرت صحيفة «الموندو».

وكشف المصدر عن رسائل بريد إلكتروني تبادلها رئيس النادي السابق جوسيب ماريا بارتوميو وخورخي والد ووكيل ميسي، ومحامي اللاعب الأرجنتين، والتي تظهر طلب الأخير الحصول على «حوافز مقابل الولاء مع الفوائد».

كما كان لميسي طلبات أخرى من إدارة البلوغرانا مثل تخصيص مقاعد لأسرته في مدرجات ملعب كامب نو، وتقدم لويس سواريز بنفس الطلب، فضلا عن تحمل النادي لتكلفة طائرة خاصة لنقل عائلة ميسي من وإلى الأرجنتين، وكذلك زيادة راتبه حال ارتفاع الضرائب.

بالمثل، تمسك ميسي بتجديد النادي لعقد مساعده الشخصي بيبي كوستا، وتوقيع اتفاق يلزم البرشا بدفع مبالغ مالية على سبيل العمولات لشقيق اللاعب رودريغو ميسي.

back to top