ممثل الأمير يعود للبلاد بعد تقديم العزاء بوفاة إليزابيث

سموه عزى النيجر بضحايا الفيضانات وهنأ مالطا بالعيد الوطني

نشر في 20-09-2022
آخر تحديث 20-09-2022 | 20:46
ممثل الأمير لدى عودته إلى البلاد وفي استقباله المحمد وكبار الشيوخ
ممثل الأمير لدى عودته إلى البلاد وفي استقباله المحمد وكبار الشيوخ
عاد ممثل صاحب السمو أمير البلاد الشيخ نواف الأحمد، سمو ولي العهد الشيخ مشعل الأحمد، والوفد الرسمي المرافق لسموه إلى أرض الوطن فجر اليوم، قادما من المملكة المتحدة بعد تقديم واجب العزاء بوفاة الملكة إليزابيث الثانية.

وكان في استقبال سموه على أرض المطار سمو الشيخ ناصر المحمد، ورئيس ديوان سمو ولي العهد الشيخ أحمد العبدالله، وسمو الشيخ صباح الخالد، ورئيس مجلس الوزراء بالإنابة وزير الدفاع وزير الداخلية بالوكالة الشيخ طلال الخالد، ووزير شؤون الديوان الأميري الشيخ محمد العبدالله، وكبار المسؤولين بالدولة، وسفيرة المملكة المتحدة لبريطانيا العظمى وإيرلندا الشمالية لدى البلاد بليندا لويس.

ورافق سموه وفد رسمي ضم كلا من الفريق أول متقاعد الشيخ فيصل نواف الأحمد، وكبار المسؤولين في ديوان سمو ولي العهد.

من جانب آخر، بعث سموه، ببرقية تعزية إلى رئيس جمهورية النيجر محمد بازوم، ضمنها سموه خالص تعازيه وصادق مواساته بضحايا الفيضانات جراء الأمطار الغزيرة التي اجتاحت منطقة الساحل وأسفرت عن سقوط العديد من الضحايا والمصابين وتدمير للممتلكات والمرافق العامة، سائلا سموه الباري جل وعلا أن يتغمد الضحايا بواسع رحمته، وأن يمن على المصابين بسرعة الشفاء.

كما بعث سموه، ببرقية تهنئة إلى رئيس جمهورية مالطا الدكتور جورج فيلا، ضمنها سموه خالص تهانيه بمناسبة العيد الوطني لبلاده، راجيا له وافر الصحة والعافية.

back to top