ريكاردو سوبرال كاكاو: هدفنا تجاوز «المجموعات» في «آسيوية الصالات»

نشر في 21-09-2022
آخر تحديث 21-09-2022 | 00:03
 نائب رئيس الاتحاد الكويتي لكرة القدم للشؤون الإدارية والفنية رئيس اللجنة المنظمة المحلية للبطولة هايف المطيري خلال تفقده الصالة
نائب رئيس الاتحاد الكويتي لكرة القدم للشؤون الإدارية والفنية رئيس اللجنة المنظمة المحلية للبطولة هايف المطيري خلال تفقده الصالة
أكد مدرب منتخب الكويت الوطني لكرة قدم الصالات البرازيلي ريكاردو سوبرال «كاكاو» أن الهدف الأول هو تجاوز دور المجموعات، والوصول إلى الدور ربع النهائي من بطولة كأس آسيا لكرة قدم الصالات 2022، التي تستضيفها الكويت من 27 الجاري حتى 8 أكتوبر المقبل، مضيفاً أن الأزرق وقع في مجموعة صعبة جداً، إلى جانب منتخبات عمان والعراق وتايلند، وجميعها ليست سهلة، «وسنكون مطالبين بخوض 3 مباريات من المستوى العالي وعلينا التحضير لها بصورة ممتازة».

وأشار كاكاو إلى أن تحضيرات «الأزرق» للبطولة القارية كانت مميزة من حيث نوعية المباريات التجريبية، بمواجهة أوزبكستان مرتين في الكويت، كذلك المجر في بودابست، واستفاد الفريق من المباريات الأربع، قبل أن يتوجه إلى إسبانيا لإقامة معسكر تدريبي حقق النجاح المأمول، مبيناً أن المنتخب سيخوض المباريات بستة لاعبين، خمسة في الملعب حسب القانون، واللاعب السادس سيكون الجمهور الكبير المتوقع له أن يزحف بقوة لصالة الشيخ سعد العبدالله لمؤازرة وتحفيز لاعبي «الأزرق».

المنتخب الإندونيسي يصل اليوم

وتواصل اللجنة المنظمة وضع اللمسات الأخيرة مع توافد المنتخبات المشاركة، إذ تصل اليوم بعثة المنتخب الإندونيسي بوفد يضم 14 لاعباً تم الإعلان عنهم أمس الأول. وأكد مسؤولو المنتخب الإندونيسي، بحسب وسائل الاعلام، أن طموحهم سيكون كبيراً في الوصول إلى الأدوار المتقدمة.

ويحتل المنتخب الإندونيسي المرتبة السادسة في آخر تصنيف لمنتخبات قارة آسيا، متقدماً بفارق مرتبتين عن المنتخب الوطني، وتشارك إندونيسيا ضمن المجموعة الثالثة، إلى جانب منتخبات إيران ولبنان والصين.

من جانب آخر، قام نائب رئيس الاتحاد الكويتي لكرة القدم للشؤون الإدارية والفنية رئيس اللجنة المنظمة المحلية للبطولة هايف المطيري بزيارة تفقدية لصالة مجمع الشيخ سعد العبدالله، للاطمئنان على سير الاستعدادات الأخيرة، برفقة الأمين العام لاتحاد الكرة مدير البطولة صلاح القناعي.

وحرص المطيري على حضور بروفات حفل افتتاح البطولة، وزيارة المركز الإعلامي وقاعة، للوقوف على جاهزيتهما.

back to top