صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 5143

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

القادسية عاد للتدريبات كامل العدد

الصيفي لـ الجريدة•: العمر مجرد رقم

استأنف فريق القادسية لكرة القدم تدريباته في الكويت، أمس الأول، بعد عودته من معسكر تدريبي في القاهرة استمر 14 يوماً، استعداداً لمنافسات الموسم الجديد.

وقاد المدرب ناصر الشطي تدريبات الأصفر على المعلب الفرعي، وسط حضور كامل العدد، وجاهزية كبيرة داخل الصفوف، باستثناء بعض حالات الشد العضلي، من جراء الحمل التدريبي المركز خلال الفترة الماضية.

وأبدى الشطي ارتياحه لاستعدادات فريقه للموسم الجديد، مشيرا إلى أن الأمور سارت على افضل حال سواء في فترة الاعداد الأولى في الكويت، او خلال المعسكر التدريبي، والذي استمر اسبوعين.

ولفت إلى أن المباريات الودية خلال الفترة الماضية اتت بثمارها على صعيد التجهيز البدني للاعبين، وكانت فرصة للوقوف على مدى التطور الفني للفريق ككل، معتبراً العناصر الجديدة، التي تم التعاقد معها مؤخرا امثال عبدالله الشمالي، وأحمد إبراهيم، وعدي الصيفي، اضافة كبيرة للفريق، لما يتمتعون به من خبرات، وقدرات فنية مميزة.

ومن المقرر أن يخوض الأصفر مباراة ودية غدا أمام التضامن، على أن يحدد الشطي، حاجته من عدمها لمباراة أخرى قبل المواجهات الرسمية في الممتاز، اعتبارا من 26 الجاري.


الصيفي يرد

من جانبه أكد المحترف الأردني عدي الصيفي في صفوف القادسية، انه لن يدخر جهدا لتقديمه في الموسم الجديد، معربا عن سعادته بالعودة مجددا لصفوف الاصفر.

وردا على الأصوات التي تحدثت عن ارتفاع معدل اعمار اللاعبين في القادسية، قال الصيفي لـ «الجريدة»، ان العمر مجرد رقم، لا علاقة له بقدرة اللاعب على العطاء، مضيفا ان فريقا بحجم القادسية، لا يمكن ان يتعاقد مع لاعب لاي اعتبارات، غير قدرته على تقديم الاضافة المطلوبة للفريق.

وكشف أنه كان حريصا على الوجود في صفوف القادسية، كونه فريق بطل، يسعى دائما لحصد البطولات، والفوز في كل مبارياته.

أحمد حامد