صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 5143

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

السعد والشماع يقتنصان فضية الـ «سكيت» بـ «التضامن الإسلامي»

  • 17-08-2022

ارتفع رصيد الكويت في دورة التضامن الإسلامي الخامسة بتركيا إلى 10 ميداليات ملونة، بعد فوز عبدالعزيز السعد وإيمان الشماع بفضية رماية (سكيت).

حقق ثنائي منتخبنا الوطني لرماية (سكيت) الرامي عبدالعزيز السعد والرامية ايمان الشماع الميدالية الفضية في مسابقة (زوجي مختلط) في دورة ألعاب التضامن الإسلامي الخامسة المقامة في مدينة قونية - تركيا، بعد تأهلهما للنهائي، وحصولهما على المركز الثاني.

بميدالية السعد والشماع، ارتفع رصيد الكويت من الميداليات في الدورة التي تستمر حتى 18 أغسطس الجاري، إلى عشر ميداليات متنوعة بواقع أربع ذهبيات ومثلها فضيات وبرونزيتين في الحصيلة الاجمالية، حتى مساء أمس.

تألق لافت للرماية

وكان النصيب الأكبر من ميداليات الوفد الكويتي المشارك في الدورة لمنتخب للرماية رجال وسيدات الذي حصل على ست ميداليات من إجمالي عدد الميداليات العشر في ختام منافسات الرماية، التي شهدت تألق رماة وراميات الكويت بتقديمهم عروضاً قوية ومستويات مميزة تصدروا من خلالها منافسات اللعبة.

ومثّل منتخبنا الوطني في الدورة الرماة عبدالرحمن الفيحان وطلال الرشيدي وناصر المقلد والراميات سارة وشهد الحوال وهاجر عبدالملك (تراب)، والرماة منصور الرشيدي وعبدالله الرشيدي وعبدالعزيز السعد، والراميات إيمان الشماع وأفراح بن حسين وفاطمة الزعابي (سكيت).

خروج الكيك بوكسينغ


من ناحية أخرى، أنهى لاعب منتخبنا الوطني سعيد مرزوق الحطاب مشاركته في منافسات الكيك بوكسينغ لوزن 71 كغم، بعد خسارته من الاردني حسين مهند بنتيجة 0 - 3.

كما ودع منافسات الدورة اللاعب عبدالعزيز مراد بعد هزيمته من اللاعب الأوزبكي رحيم الوف.

وقدم لاعبو القوس والسهم الأولمبي والمركب مستوى فنياً جيداً جداً خلال منافسات الدورة، بعد أن اجتازوا الأدوار التمهيدية في مسابقة الفردي بنجاح، لكن التوفيق لم يحالفهم خلال منافسات دور الـ 16.

ومثّل منتخبنا للقوس والسهم الأولمبي عبدالله طه وعبدالله الحربي، فيما مثل منتخبنا للقوس المركب بدر الشلاحي و عبدالله مال الله.

منافسات الفرق اليوم

وسيدخل منتخبنا للقوس والسهم الأولمبي والمركب منافسات الفرق صباح اليوم، الذي يراود لاعبوه الطموح في تحقيق نتائج جيدة، تمكنه من التأهل للأدوار النهائية.