يوفنتوس يبدأ موسمه بثلاثية ساسوولو

نشر في 16-08-2022
آخر تحديث 16-08-2022 | 19:00
دي ماريا يحتفل مع زملائه بتسجيل الهدف الأول ليوفنتوس (رويترز)
دي ماريا يحتفل مع زملائه بتسجيل الهدف الأول ليوفنتوس (رويترز)
أعلن يوفنتوس عن نفسه باكراً، أنه عازم على استعادة اللقب، الذي تنازل عنه في الموسمين الماضيين لمصلحة الجارين إنتر وميلان توالياً، بفوزه على ضيفه ساسوولو 3- صفر، أمس، في ختام المرحلة الأولى من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

وكانت بداية دي ماريا مع فريق «السيدة العجوز» مثالية، إذ منحه التقدم في الدقيقة 26 بتسديدة «على الطاير»، إثر عرضية من البرازيلي أليكس ساندرو، فارتطمت الكرة في الأرض وخدعت الحارس أندريا كونسيلي.

وأنهى يوفنتوس الشوط الأول متقدماً بهدفين نظيفين، بعدما ترجم الصربي دوشان فلاهوفيتش ركلة جزاء (43)، قبل أن يسجل في بداية الشوط الثاني هدفه الثاني، بعد تمريرة من دي ماريا (51).

لكن فرحة يوفنتوس لم تكتمل، بعد تعرض دي ماريا لإصابة عضلية، ما اضطر أليغري الى استبداله فابيو ميريتي (66).

بدوره، حقق نابولي بداية تاريخية للموسم الجديد، رغم خسارة ركائز أساسية، بفوزه على مضيفه هيلاس فيرونا 5-2.

وبعدما وجد نفسه متخلفاً في الدقيقة 29 بهدف كيفن لاسانيا، إثر ركلة ركنية، رد نابولي بهدف التعادل الذي سجله الجورجي خفيتشا كفار (37)، ثم أنهى الشوط الأول متقدماً بهدف في الثواني الأخيرة لأوسيمهن بعد ركلة ركنية وتمريرة بالرأس من جوفاني دي لورنتسو (3+45).

واستهل هيلاس فيرونا الشوط الثاني بالتعادل عبر رأسية الوافد الجديد الفرنسي توما هنري (48)، وأضاف مجدداً (55) عبر البولندي بيوتر زيلينسكي، بعد تمريرة من كفاراتسخيليا (55)، أتبعه السلوفاكي ستانيسلاف لوبوتكا بالرابع عقب مجهود فردي (65)، قبل أن يحسم الضيوف النقاط الثلاث نهائياً بهدف خامس سجله البديل ماتيو بوليتانو (79).

back to top