صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 5143

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

انتهاء الخلافات بين أنغام وداليا البحيري

عقب قطيعة استمرت نحو 10 أعوام

انتهت الخلافات بين الفنانتين أنغام وداليا البحيري، بعد فترة كبيرة من الخلافات، التي وصلت إلى حد قطع العلاقات منذ ما يقرب من 10 سنوات.

وفوجئ الجمهور بالنجمة داليا البحيري تنشر صورة تجمعها بأنغام خلال قضاء الإجازة الصيفية معاً في الساحل الشمالي المصري، وعلقت عليها البحيري بـ «الكلمة الطيبة لها أثر، تفهمك لغيرك أدب، مراعاة المشاعر نبل، صون الود ود، ما تقدمه لغيرك عائد لك، تعاملك مع الآخرين يؤثر على شخصيتك أكثر مما يؤثر عليهم... بعض المواقف في الحياة تحدد من أنت، لا تبخل بالجمال فتصبح خاليا منه، أنغام انتي جميلة بحبك».

وردت النجمة أنغام على منشور البحيري، وقالت: «أنا بحبك أوي يا أجمل قلب، يا أحلى وأشيك ست يا ديدي». وتفاعل الجمهور مع منشورات الثنائي، وأشادوا بالمصالحة وانتهاء أي خلافات.


يُذكر أن الخلافات بين أنغام والبحيري بدأت في كواليس تصوير مسلسل «في غمضة عين»، الذي شهد التجربة الأولى والوحيدة لأنغام في مجال التمثيل، وتردد وقتها أن كل واحدة منهما رفضت كتابة اسم الثانية قبلها في شارة العمل، بعدها ألمحت كل نجمة منهما لوجود أزمة «شخصية»، لكن بادرت أنغام منذ أيام بنشر مقطع فيديو لها وهي ترقص على أنغام أغنية «بيلا تشاو» برفقة داليا من كواليس إحدى حفلات الساحل الشمالي، وعلقت عليه: «أحلى ديدي... بحبك يا ديدي»، في أول إشارة علنية لانتهاء الخلافات بين النجمتين.

يُذكر أن مسلسل «في غمضة عين» عُرض عام 2013، وتدور أحداثه حول (فاطمة) تجسدها داليا البحيري و(نبيلة) وتجسد شخصيتها أنغام وهما صديقتان، تربيتا معاً بأحد ملاجئ الأيتام، حتى عملتا مشرفتين في الملجأ نفسه، تعانيان قسوة الحياة في الملجأ، حتى تكتشف نبيلة أن لها عماً ثرياً، فتذهب لرؤيته، وفي الطريق تقع حادثة، وتعتقد صديقتها أنها ماتت، فتنتحل شخصيتها، حتى ترث الثروة، وتصاب نبيلة بفقدان الذاكرة، وعندما تتعافى بعد سنوات تصدم من موقف صديقتها وتقرر الانتقام منها.

محمد قدري