«تعاونية الروضة وحولي» تختتم بطولة «البادل»

بمشاركة 64 فريقاً للشباب و10 للنساء

نشر في 15-08-2022
آخر تحديث 15-08-2022 | 19:09
رئيس وأعضاء مجلس الإدارة والفائزون
رئيس وأعضاء مجلس الإدارة والفائزون
اختتمت بطولة الروضة للبادل التي أقيمت على مدى يومين في ملاعب نادي الكويت بالصالة المغطاة بمشاركة 64 فريقاً للشباب، و10 فرق للنساء، برعاية وحضور رئيس الاتحاد الكويتي للرياضة للجميع، ونائب المدير العام للهيئة العامة للرياضة محمود أبل، وبحضور رئيس مجلس ادارة جمعية الروضة وحولي التعاونية محمد الكندري، واعضاء مجلس الادارة علي الحداد وحامد الابراهيم وعادل الحبشي ورائد الرخيمي وخالد المتن.

وأقيمت البطولة بإشراف اتحاد البادل، وحضور الجمهور من عشاق الرياضة، والتي اختتمت بتتويج فريق بورسلي بالمركز الأول، وحصول فريق العمران على المركز الثاني.

وقال أبل إن رياضة البادل للتنس من الرياضات العصرية الممتعة عند الشباب، والتي تشهد إقبالاً كبيراً عند المجتمع والرياضيين، مؤكدا ان هذه الرياضة تناسب جميع الأعمار ومختلف الفئات وتشهد تفوقاً ملحوظاً في الآونة الأخيرة، تحت مظلة اتحاد البادل.

وتوجه بالشكر إلى مجلس ادارة جمعية الروضة وحولي التعاونية والفرق المشاركة والمنظمين والمتطوعين الذين أشرفوا على تنظيم ونجاح المباريات خلال فترة البطولة، مؤكدا ان ممارسة الرياضات بأنواعها يعد تعزيزاً للترابط بين الأفراد، ورفع قيمة مشاركة الشباب في الألعاب الرياضية كسبيل لتحسين مهارات الحياة.

إقبال كبير

من جانبه، قال الكندري، ان بطولة الروضة للبادل هي البطولة المحلية الاولى التي سجلت اقبالا كبيرا، وتعد من الانشطة المتعددة والمميزة التي ستقدمها لجنة العمل الاجتماعي للمنطقة والمساهمين، مشيرا الى أن الاهتمام الكبير من مجلس ادارة الجمعية يعد استمراراً للنهج المتطور الذي دأبت عليه والسير على تحسين كل ما من شأنه تقديم خدمة أفضل لأهالي المنطقة والمساهمين.

وأكد الكندري تقديم دعم لا محدود للرياضة والشباب في المنطقة، والاهتمام بكل ما يخدم النشء، اضافة الى سعي مجلس الادارة بالتعاون مع الجهات المختصة إلى توفير التسهيلات لإنشاء ملاعب البادل في منطقة الروضة ومدارسها لما تشهده من نجاح وإقبال كبير جدا.

back to top