«بوبيان» ينظم ورشة حول «خدمة العملاء والسمعة المهنية»

نشر في 14-08-2022
آخر تحديث 14-08-2022 | 18:45
المدير العام لمجموعة الموارد البشرية في بنك بوبيان عادل الحماد
المدير العام لمجموعة الموارد البشرية في بنك بوبيان عادل الحماد
نظم بنك بوبيان، بالتعاون مع شركة RT للاستشارات والتدريب، ورشة عمل حول خدمة العملاء والسمعة المهنية لمجموعة من موظفي إدارة الموارد البشرية في جامعة الكويت، في إطار حرص البنك على تعظيم مساهماته الاجتماعية.

وقال المدير العام لمجموعة الموارد البشرية في بنك بوبيان عادل الحماد إن هذه الورشة تأتي في إطار جهود البنك، وسعيه المستمر لتوفير التدريب اللازم لمختلف القطاعات في الجهات الحكومية، بما يساعد موظفيها على أداء مهامهم بصورة احترافية، وخصوصا في مجال الموارد البشرية، الذي يتميز بالتفاعل المباشر مع الأشخاص، ويتطلب مهارات شخصية ومهارات خاصة في جوانب خدمة العملاء.

وأضاف الحماد أن الورشة التي نظمها البنك تطرقت إلى عدة موضوعات مهمة، بينها تطوير مهارات حسن التواصل مع العملاء، وتعزيز روح التعاون بين أقسام الإدارة، إلى جانب شرح سبل تكيف الموظفين مع ضغوطات العمل.

وعقدت ورشة العمل على مدار يومين بحضور 30 مشاركا استفادوا من الموضوعات التي تم طرحها، كما شارك في الورشة المدربة رحاب الطواري، مستشار خدمة العملاء ومؤسس شركة RT للاستشارات والتدريب، والتي تتمتع بخبرات كبيرة، ولديها سجل مميز في الدورات التدريبية الخاصة بخدمة العملاء والموارد البشرية.

تعاون مستمر

من ناحية أخرى، أشاد الحماد بالتعاون مع جامعة الكويت بمختلف إداراتها وقطاعاتها، والذي أثمر عن العديد من الأنشطة والفعاليات التي كان آخرها رعاية البنك للمعرض الوظيفي الذي نظمته جامعة الكويت مؤخرا في إطار دعم البنك المستمر لاستكشاف المواهب الوطنية وتوفير فرص عمل للكوادر الوطنية من الشباب الراغب في الالتحاق بالعمل في القطاع المصرفي.

كما وقع البنك اتفاقيات تعاون مع العديد من الكليات، بينها «العلوم الإدارية» و«الهندسة والبترول»، لتطوير وتدريب الكوادر الوطنية الشابة ودعمها في مختلف المجالات الحديثة، خاصة تلك التي تتعلق بالعمل في القطاعين المصرفي والمالي، اللذين يعتبران الأكثر جذبا لشباب الخريجين.

back to top