صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 5142

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

«الوطني»: محاضرات لموظفينا عن القيادة

النصرالله: البنك يولي أهمية كبيرة لتنمية قدراتهم

  • 13-08-2022

إيماناً منه بأهمية الاستثمار في رأس المال البشري، ينظم بنك الكويت الوطني لموظفيه سلسلة محاضرات وورش عمل حول الابتكار والقيادة، بالتعاون مع كلية إدارة الأعمال IE Madrid.

وتأتي هذه السلسلة في إطار سعي البنك الدؤوب لتطوير الكفاءات والكوادر البشرية العاملة لديه وتأهيلهم بأفضل البرامج التدريبية التي تطور مهاراتهم بالتعاون مع أفضل المؤسسات التعليمية حول العالم.

وتتضمن هذه السلسلة محاضرات تركز على عدة مواضيع مهمة، أبرزها الابتكار والقيادة وكذلك مهارات التواصل الفعال والتفاوض.


وحاضر في الحلقة الأولى التي أقيمت خلال يوليو الماضي أستاذ القيادة في كلية IE للعلوم الإنسانية والتكنولوجيا بابلو ايستيفز، والذي يتمتع بخبرة كبيرة في أنشطة ريادة الأعمال، كما أنه شريك في مؤسسة «Emzingo» الرائدة في مجال تطوير القيادة وريادة الأعمال والابتكار الاجتماعي، وساهم منذ عام 2011 في إدارة أكثر من 100 مشروع اجتماعي.

وقالت المسؤولة في إدارة المواهب والتطوير في البنك، مريم النصرالله: «يشكل موظفونا أهم أصولنا، لذلك فإن البنك يولي أهمية كبرى لتنمية وتطوير قدرات موظفيه، ويسخر كل الإمكانات للمساهمة في تطورهم المهني، عبر توفير برامج التدريب والتطوير بالتعاون مع أعرق المؤسسات التعليمية حول العالم وبمشاركة مجموعة من الخبراء البارزين للاستفادة من خبراتهم في المجالات ذات الصلة».

وأضافت النصرالله أن استراتيجية التدريب والتطوير في الموارد البشرية تعمل عن كثب من أجل توفير وتصميم جميع فرص التعلم التي تجعل كوادر البنك البشرية على أهبة الاستعداد للمستقبل وسط هذه الصناعة المصرفية التي تشهد تغييرات وتطورات متسارعة.