صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 5141

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

تخريج 17 طالباً ضابطاً كويتياً من الأكاديمية البحرية البولندية

  • 13-08-2022 | 14:58
  • المصدر
  • KUNA

أعلنت رئاسة الأركان العامة للجيش، تخرج 17 طالبا ضابطا كويتياً من الأكاديمية البحرية البولندية من الدفعة الـ 47 البحرية من مبتعثي كلية علي الصباح العسكرية.

وقالت رئاسة الأركان، في بيان صحافي، أمس، إن فعاليات الحفل تضمنت تكريم الطلبة الضباط الخريجين الذين أتموا 4 سنوات من دراستهم العسكرية بنجاح حاصلين على درجة البكالوريوس في العلوم البحرية.


وألقى كلمة الخريجين الطالب ضابط شاهين الكندري، الذي عبر عن فخر واعتزاز الخريجين بالوصول إلى الغاية المنشودة في هذا اليوم بالانضمام إلى صفوف الجيش الكويتي الباسل مسلحين بالعلم والإيمان والثقة بالنفس ليكونوا جنباً إلى جنب مع زملائهم منتسبي القوات المسلحة لخدمة الوطن.

من جانبه، عبر رئيس الأكاديمية البحرية البولندية اللواء بحري البروفسور توماش شوبرخت وفق البيان عن شكره للجيش الكويتي على الثقة التي أولاها للأكاديمية البحرية البولندية، مشيداً في الوقت نفسه بذوي الطلبة الخريجين على دعمهم وتشجيعهم لأبنائهم طوال مدة دراستهم.

وحضر الحفل سفير الكويت لدى بولندا خالد الفضلي، والمدير العام للإدارة العامة لخفر السواحل اللواء طلال المونس، والملحق العسكري الكويتي في برلين العميد الركن طيار عدنان العامر، ومساعد المدير العام لشؤون أكاديمية سعدالعبدالله للعلوم الأمنية العميد علي الوهيب، وممثل كلية علي الصباح العسكرية العقيد الركن محمد الأيوب، وضابط الإشراف المقيم في بولندا العقيد ركن بحري أحمد الضبيب، وقيادات من الأكاديمية البحرية البولندية.