صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 5151

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

الساحل يهزم «الخليج» وكاظمة يخسر من «الظفرة»

تمكن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الساحل من الفوز على الخليج السعودي بنتيجة 2-1 في المباراة التجريبية، التي جمعتهما أمس في معسكر كارتيبي بتركيا.

وأحرز هدفي الساحل، محترفه البرازيلي جيوفاني في الدقيقة 45 من زمن الشوط الأول من ركلة جزاء، والدقيقة 60 من زمن اللقاء.

يذكر أن الساحل، فاز على الخور القطري، بنتيجة 2- صفر، في المباراة التجريبية الأولى ضمن المعسكر ذاته الذي يقيمه استعداداً للجولة الأولى لدوري «زين» الممتاز في 25 الجاري.

وعقد مدرب الساحل محمد دهيليس اجتماعا مع اللاعبين عقب انتهاء اللقاء بحضور رئيس جهاز الكرة أحمد عجب، أكد خلاله أن المنافس لم يصل إلى مستواه المعهود كونه في فترة الإعداد، مؤكدا أن المباريات التجريبية الهدف الأول منها الوقوف على السلبيات والإيجابيات والمستوى الفني والبدني، لا تحقيق انتصارات قد يكون لها مردود سلبي.


ومنح الجهاز الفني اللاعبين راحة من التدريبات الصباحية، ثم خضعوا لتدريب خفيف في الفترة المسائية، تفاديا لإصابتهم بالإرهاق والإجهاد.

كاظمة يعود غداً

إلى ذلك، خسر كاظمة أمام الظفرة الإماراتي بنتيجة 3- صفر، في مباراته التجريبية الرابعة والأخيرة، بمعسكره التدريبي في صربيا، الذي يختتم غدا، حيث يعود الفريق للدخول في المرحلة الأخيرة من الاستعدادات للجولة الأولى لدوري «زين» الممتاز.

واعتبر الجهاز الفني لكاظمة بقيادة المدرب الصربي زيلكو ماركوف اللقاء بمنزلة درس جيد للاعبين في التوقيت الحالي، خصوصا أن هناك بعض الأخطاء التي وقعت في المباراة، لا سيما غياب التركيز عن اللاعبين، وسوء التمركز بالنسبة للمدافعين، وهي أخطاء سيعمل المدرب ومعاونوه على تلافيها قبل انطلاق الدوري.

حازم ماهر